اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 09:10 م

طلاب - صورة أرشيفية

المُدرسة صاحبة واقعة السب بالشرقية: زميلى تعدى علىَّ بسبب نتيجة طالبة

الشرقية – إيمان مهنى الثلاثاء، 23 يناير 2018 08:00 ص

"3 سنوات فى المدرسة، ليس لى أى مشكلة مع أى زميل، كنت بتجنب الاحتكاك مع مشرف النشاط لتعنفه فى المعاملة".. هكذا بدأت ريهام محمد عبد الخالق، أخصائية اجتماعية بمدرسة أنشاص الابتدائية بالشرقية، فى سرد تفاصيل تعدى مشرف النشاط عليها بالسب بألفاظ نابية فى المدرسة.

 

وأكدت لـ"اليوم السابع"، أن مشرف النشاط يتعنت فى المعاملة مع العاملين فى المدرسة، وأن بداية المشكلة عندما كانت فى كنترول المدرسة، للإشراف على نتيجة الصف الرابع الابتدائى، وفشل المشرف فى الحصول على نتيجة ابنة رئيس مجلس أمناء المدرسة، ومن يومها وهو متعنت معى وحاول افتعال مشكلة معى، حيث منعنى من الدخول إلى المدرسة للاطمئنان على نجلى خلال الامتحانات. 

 

وعن تفاصيل الواقعة، التى انتشرت أحداثها بفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، قالت "وأنا على باب المدرسة سمعت المشرف بيقول أنا هضرب التخين بالجزمة، فاشتد غيظى وسألته مين اللى هتضربه فوجئت بوصلة سباب وشيتمة من الألفاظ الخارجة"، مضيفة "أننى كنت لا أعلم بتسجيل الفيديو علمت به بعد تقدمى بشكوى فى النيابة الإدارية برقم 104، ومحضر بمركز الشرطة برقم 488 إدارى".

 

وكانت لجنة مكبرة من مديرية التربية والتعليم بالشرقية، توجهت إلى مدرسة أنشاص الرمل الابتدائية، للتحقيق فى واقعة سب مشرف نشاط لزميلته بألفاظ نابية داخل المدرسة .

 

وقال الدكتور السيد بسيونى وكيل الوزارة، لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة برئاسة مدير عام الشئون القانونية، أجرت التحقيقات فى الواقعة مع الطرفين وأخذ أقوال شهود العيان وإدارة المدرسة، لافتًا إلى أنه فور تلقى الشكوى بالواقعة تم إحالتها للتحقيق، ونقل المشرف من المدرسة.