اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 08:51 ص

جانب من مؤتمر المصريين الأحرار

صور.. "نعم للسيسي رئيسا لفترة جديدة".. الآلاف بمؤتمر المصريين الأحرار يدعمون ترشحه.. عصام خليل: المرحلة الحالية بحاجة إليه.. ونادية الجندى: كلنا هنا بنفوضه من جديد.. ومدحت العدل: ندعوه لاستكمال بناء مصر الحديثة

كتب محمود العمري تصوير محمود فخري الجمعة، 19 يناير 2018 08:30 م

نقيب الفلاحين : الرئيس السيسي خطف قلوب المصريين 

 

محمد وهب الله : باسم 30 مليون عامل نعلن دعمنا لمسيرة الرئيس 

 

علاء عابد : السيسي حرر مصر من الفاشية الدينية 

 
 
في مشهد كبير، نظم حزب المصريين الأحرار مؤتمرا جماهيريا حاشدا بالتنسيق مع حملة مواطن، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، وذلك لإعلان دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للبلاد لفترة جديدة، وسط حضور آلاف المواطنين ومن أعضاء حزب المصريين الأحرار وعموم المصريين، وبمشاركة  د. عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، وهيئة نواب وقيادات وأمناء الحزب بالمحافظات، ومدحت العدل الكاتب والسينارست، ونقيب الفلاحين، والفنانه نادية الجندي، والطفل محمد الحسيني الذى كرمه الرئيس لتحديه الإعاقة وعبور المانش، وعدد من الشخصيات العامة.
 
 الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، شدد على أن المرحلة الحالية بحاجة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي نظرا لحكمته وقدرته على مواجهة الإرهاب وتحدى الصعاب، مضيفا:"لم يجمل لنا الصورة ولم يترك الدولة المصرية في محنتها". 
 
وتابع خليل خلال كلمته بمؤتمر الحزب لدعم الرئيس السيسي، :"اجتمعت إرادتنا على أن الرئيس السيسي هو الوحيد القادر على قيادة المرحلة وإرساء دعائم الدولة الحديثة وإكمال المسيرة وما بدأه خلال الفترة الرئاسية الأولي لذلك نطالب بترشحه لفترة رئاسية ثانية". 
 
 
وأكد أن الرئيس انتقل بمصر من المرحلة الصعبة التى كانت تواجه بها الإرهاب والفوضى إلى مرحلة مستقرة ومن موقف اقتصادى مترهل إلى اقتصاد مستقر، كما استطاع تحقيق أحلام الفقراء لذلك نطالبه باستكمال العبور إلى التنمية والترشح لفترة رئاسية ثانية.
 
الفنانة نادية الجندى، قالت :"احنا هنا فى المؤتمر بندى تفويض للرئيس السيسي ليكمل البنيان بعد فترة السنوات العجاف، وربنا أنقذ مصر،  وأهدانا عبد الفتاح السيسي". 
 
وأكدت الفنانة، فى كلمتها بمؤتمر حزب المصريين الأحرار وحملة مواطن لدعم الرئيس السيسي: "وأنا بتكلم من قلبى.. من شعور مصرية بتعشق تراب هذا الوطن،  خضنا معارك صعبة وتحديات داخلية وخارجية،  والريس كان أقدها وقدود،  وإنجازات ومعجزات حصلت فى فترة قصيرة جدا، ولا مجال للشك في الإنجازات التى حققها الرئيس،  ورد كرامة مصر، ولو معملش أى حاجة كفاية الأمان اللى عايشين فيه". 
 
وتابعت :"عندنا يد تبنى ويد تحمل السلاح، وأطالب المصريين كلهم أن يقفوا بجوار رئيسهم، ولازم نتحد ونعمل بجد ونسانده فى مسيرته".
 
 

مدحت العدل يعلن دعمه لترشح السيسي لفترة جديدة

 
أعلن الكاتب والسيناريست مدحت العدل، دعمه لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أنه لم يتخل عن مصر في محنتها فكان من الممكن أن يظل في منصبه وزيرا للدفاع، لكنه لم يفعل ذلك وحارب الإخوان بكل قوة وأعلن ترشحه للرئاسة لبناء مصر وإصلاح ما أفسدته الجماعة الإرهابية.
 
 
وأضاف العدل خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري لحزب المصريين الأحرار بالتنسيق مع حملة مواطن لدعم الرئيس السيسي، المنعقد باستاد القاهرة، أن المرحلة الحالية تعد المرحلة الثالثة لبناء مصر الحديثة بعد بناء محمد على وجمال عبد الناصر، لذلك نطالب الرئيس بالترشح لاستكمال مسيرة التنمية وبناء مصر الحديثة.
 
وقال حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين، :"نعلنها صراحة أنه لا مكان في قلوب العمال والفلاحين لأى من المرشحين، ولا مكان سوى لترشيح الرئيس السيسي،  لأن الرئيس خطف قلوب المصريين لما أنجزه خلال الأربع سنوات". 
 
وأضاف أن الرئيس أول من وقف بجوار الفلاحين وراعى مصالحهم، وأنجز مشروعات كبرى لمساعده الفلاح المصرى. 
 
أما النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب، أن إيمانه بالرئيس السيسي والشعب المصرى لم ولن يهتز، مؤكدا أن الرئيس استطاع تحرير مصر من حكم الفاشية الدينية وأعاد لمصر مكانتها بين الدول، مستطردا: "مبروك عليكم الرئيس السيسي". 
 
وأضاف عابد خلال كلمته بمؤتمر الحزب لدعم الرئيس السيسي، أن الدكتور علي عبدالعال رئيس البرلمان اتصل به وطلب منه السفر إلى الكويت برفقة وزيرة الهجرة للاطمئنان على صحة المواطن المصرى الذى تعرض للإصابة بالكويت تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي الذي يحافظ على كرامة المصريين بالداخل والخارج.
 
أما النائب محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب،  ونائب رئيس اتحاد عمال مصر، أوضح أنه باسم 30 مليون عامل مصري يؤيد ويبايع الرئيس عبد الفتاح السيسي لوﻻية ثانية ونقول "نعم" للرئيس السيسي.
 
 
واضاف وهب الله، قال خلال كلمته في مؤتمر حزب المصريين الأحرار لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لوﻻية ثانية، أن جميع عمال مصر مع الرئيس السيسي وكلمة السر في الانتخابات الرئاسية ستكون "السيسي" وسيشاهد الجميع مدى تمسك ملايين المصريين برئيسهم.