اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 02:53 ص

المهندسة ناريمان خضر نائب رئيس الحى

مساعد رئيس حى بالمحلة يحرر محضرا ضد نائبة رئيس الحى يتهمها بصفعه على وجهه

الغربية – عادل ضرة الثلاثاء، 16 يناير 2018 06:50 م

حرر شريف مسعود مساعد رئيس حى ثان المحلة لشئون النظافة، محضرا يحمل رقم 394 إدارى قسم ثان المحلة، ضد المهندسة ناريمان خضر نائب رئيس الحى، يتهمها بالتعدى عليها بالضرب على وجهه أثناء تواجده وسط سائقى جهاز النظافة المضربين عن العمل لتأخر صرف رواتبهم.

وأكد "مسعود" أنه وأثناء قيام سائقى الجراج بحى ثان المحلة بالإضراب عن العمل لتأخر صرف رواتبهم، توجه إليهم فى محاولة لإثنائهم عن الإضراب والعودة للعمل.

وأضاف أن المحاسب أحمد عبد السميع رئيس مدينة المحلة، والقائم بأعمال رئيس حى ثان المحلة، حضر متأخرا وبصحبته المهندسة ناريمان خضر نائب رئيس الحى، وحدثت مشادة كلامية بين نائب رئيس الحى والسائقين.

وأضاف أن نائب رئيس الحى قال لهم "أنتو سايبين شغلكم وواقفين هنا"، وانصرف من وسط العمال وفوجئ بها تنادى عليه وما أن التف إليها فبادرته بصفعه على وجهه بالقلم، قائلة له "أنت نسيت نفسك ولا ايه أنت لسه ابن يومين"، على مرئى ومسمع من السائقين شهود العيان على الواقعة.

وأكد "مسعود" أنه توجه لقسم ثان المحلة، وحرر محضرا ضدها، ثم توجه للنيابة الإدارية وحرر محضرا أيضا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وأضاف أنه اجرى اتصالا برئيس المدينة الذى وعده بالتدخل لحل المشكلة، مستنكرا ما فعلته نائب رئيس الحى.

من جانبها نفت المهندسة ناريمان خضر نائب رئيس الحى صفعها مساعد رئيس الحى بالقلم على وجهه، لافتة أن ما حدث هو مشادة كلامية ولم يتطور الأمر إلى ذلك.

كانت مواقع التواصل الاجتماعى قد تداولت قيام نائب رئيس الحى بالاعتداء بالضرب على موظف بالحى أثناء تواجده مع السائقين المضربين عن العمل.