اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-01

القاهره 02:38 م

الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية

مصادر: الإيقاع بمحافظ المنوفية بعد مراقبة 4 أشهر وبوشاية من زوجته الثانية

المنوفية – محمد فتحى و محمود شاكر الإثنين، 15 يناير 2018 02:13 ص

كشفت مصادر رفيعة المستوى، عن تفاصيل جديدة فى قضية القبض على الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، لاتهامه فى قضايا فساد، أن الرقابة الإدارية تراقب المحافظ منذ أكثر من أربعة أشهر، وتم تسجيل مكالمات صوتية تخص وقائع القضية التى ألقى القبض عليه بسببها.
 
وأكدت المصادر، أن الزوجة الثانية للمحافظ والتى تعمل بهيئة الرقابة الإدارية، لعبت دورا كبيرا فى الإيقاع بالمحافظ، بعد أن تزوج من ثالثة قرابة الخمسة أشهر، وأدلت بمعلومات تفيد تورط زوجها المحافظ فى قضايا فساد، وأخبرت رجال الرقابة الإدارية بتحركاته وخطوط سيره، وظلت على هذا الوضع طيلة الأربعة أشهر الماضية، حتى تم القبض على المحافظ.
 
وأضافت المصادر، أنه تم القبض على المحافظ، وكلا من " ر ح " صاحب معرض للسيارات بشبين الكوم، و "ش ع" رجل أعمال، علاوة على ضبط 2 مليون جنيه .
 
كان "اليوم السابع"، قد علم أن الرقابة الإدارية ألقت القبض علية بمدينة السادات بسبب واقعة تخصيص قطعة أرض لأحد رجال الاعمال "رضا ح"، وقالت مصادر إنه تم رصد القضية من جانب الرقابة الإدارية، وتسجيل المكالمات الهاتفية التى تمت بين المحافظ واثنين من رجال الأعمال إلى أن تم القاء القبض عليهم اليوم .
 
وأشارت المصادر، إلى أن الرقابة الإدارية تمكنت من الكشف عن العديد من وقائع الفساد المتورط فيها محافظ المنوفية، والتى سيتم مواجهته بها خلال التحقيقات التى ستجريها النيابة العامة.