اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:08 ص

وزارة الداخلية

"الداخلية" تضبط عصابة تجبر الأطفال على التسول وتعاطى مخدر الاستروكس

كتب محمود عبد الراضى الإثنين، 15 يناير 2018 04:52 م

في واحدة من أقوى الضربات الأمنية لمافيا التسول، نجحت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث، ضبط تشكيل عصابي تخصص فى استغلال أطفال الشوارع والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ نقدية في السلام .

وردت معلومات وتحريات لإدارة مكافحة جرائم الأحداث بقيام "محمد ز.ت" عاطل، سبق إتهامه فى 8 قضايا متنوعة آخرهم قضية "سرقة" ، وهارب من المراقبة فى قضية "شروع فى قتل" ، والمطلوب للتنفيذ عليه 6 قضايا " تسول – سرقة – سلاح أبيض"، و"محمد ع.س" عاطل، بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى استغلال أطفال الشوارع والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ نقدية متحصله من أعمال التسول والاعتداء عليهم وتعاطى مخدر الإستروكس أثناء مبيتهم بأرض فضاء متطرفة بعزبة أبو رجيلة فى السلام.

وعقب تقنين الإجراءات، شنت القوات الأمنية حملة أمنية استهدفت منطقة أبو رجيلة وتمكنت من ضبط المتهمين وبرفقتهم 6 أطفال والذين أكدوا أن المتهمين استغلوهم فى أعمال تنظيف السيارات وجمع القمامة والاستيلاء منهم على المبالغ النقدية المتحصلة من تلك الأعمال والاعتداء عليهم.

اعترف المتهمان المضبوطان باستغلال المجنى عليهما والاستيلاء على المبالغ النقدية التى بحوزتهم والتعدى عليهم، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.