اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 04:17 م

زيدان مدرب ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم عن رسالة تحدى من زيدان للاعبى الملكى

كتب إسلام مسعود الإثنين، 15 يناير 2018 04:25 م

وجه الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى رسالة إلى لاعبيه بعد الخسارة أمام فياريال بهدف نظيف فى المباراة التي جمعت بين الفريقين أول أمس السبت بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا".

زيدان مدرب ريال مدريد

زيدان يوجه رسالة للاعبى ريال مدريد

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية ، إن زيدان طالب لاعبيه بعدم الانصياع عما يقال عن الفريق بعد الخسارة المفاجئة أمام "الغواصات" وازدياد الموقف سوءاً فى الصراع على لقب الليجا من أجل التركيز فيما تبقى من أهداف هذا الموسم.

أشارت الصحيفة ، إلى أن مدرب ريال مدريد يرى أن هناك مؤشرات إيجابية للتطور بعد خسارة فياريال وهو ما دفعه لتوجيه رسالة إلى جميع اللاعبين فى غرف الملابس "لاتستمعوا إلى ما يقال ..فنحن سننهض من جديد" .

وأكد زيدان للاعبى ريال مدريد بأن الهزيمة أمام فياريال المفاجئة ليس لها أية علاقة بخسارة الكلاسيكو أمام برشلونة بثلاثية نظيفة والتعادل أمام سيلتا فيجو بالجولة الـ18 من الليجا .

وشدد المدرب الفرنسى أن ريال مدريد لا يزال امامه هدفين لتحقيقهما هما لقبى دورى أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا إذا تم الأخذ فى الاعتبار أن الليجا حُسم بشكل رسمى لبرشلونة .

كما كشفت الصحيفة أن بطولة كأس ملك إسبانيا أصبحت أولوية داخل غرف خلع الملابس خاصة وأن اللاعبين يعلمون أنهم ليسوا فى أفضل حالاتهم  لمواجهة مبابى ونيمار ورفاقهم فى دورى الأبطال.


الفرنسى زيدان مدرب ريال مدريد

زيدان يتخطى بينيتيز فى الأرقام السلبية مع ريال مدريد

تخطى الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، الأرقام السلبية التى حققها رافائيل بينيتيز المدرب السابق للملكى فى موسم 2015/2016، بعد الخسارة التى تلقاها من فياريال بهدف نظيف أمس الأول، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الليجا.

 وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن المدرب الفرنسى كرر سيناريو رفائيل بينيتيز مع ريال مدريد فى موسم 2015/2016 بل وتخطى الأرقام السيئة التى حققها الأخير مع الفريق عقب 18 جولة بالليجا.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان خاض 18 جولة مع المرينجى فاز فى لقاءات و5 تعادلات و3 هزائم جمع منهما 32 نقطة فى المركز الرابع بجدول الترتيب على عكس بينيتيز فى هذة المرحلة، والذى جمع 37 نقطة احتل بهما المركز الثالث بعد 11 انتصار و4 تعادلات و3 خسائر.

لكن الفارق بين كلا المدربين أن فلورنتنيو بيريز رئيس ريال مدريد لم يصبر على المدرب الإسبانى وقام بإقالته من تدريب الملكى، لكن لا يزال يصبر على زين الدين زيدان.