اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 03:23 ص

جانب من الاجتماع

فيديو وصور.. رئيس هيئة التعمير من بورسعيد: "محدش هيفلت من تنفيذ القانون"

بورسعيد - محمد عزام الأحد، 14 يناير 2018 05:14 م

أكد اللواء محمد حلمى، رئيس هيئة التعمير، أن تنفيذ القانون الخاص بتقنين وضع الأراضى سيسرى على الجميع وأنه قد أتى لبورسعيد بدعوة من المحافظ اللواء عادل الغضبان، من أجل حل جميع المشكلات التى تواجه لجنة التقنين قائلاً "محدش هيفلت من تنفيذ القانون".

ورصدت كاميرا "اليوم السابع" اجتماع محافظ بورسعيد، ورئيس هيئة التعمير، والمهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية ولجنة تقنين وضع الأراضى والشباب المصاحب لها، وذلك لمناقشة الأزمات والمشاكل التى تواجه اللجنة والعمل على حلها.

 

وقال "حلمى" خلال كلمته بالاجتماع، أن هيئة التعمير بالتنسيق مع محافظة بورسعيد ستذلل جميع الصعوبات من أجل تحقيق حلم الأهالى فى تمليك الأرض بالتزامن مع إعطاء الدولة حقها فى ذلك.

 

وأوضح، أن القانون الذى تمت الموافقة عليه بمجلس النواب والخاص بتقنين وضع الأراضى سيتم تطبيقه على الجميع دون استثناء أحد، مشيرا إلى أن جميع الجهات التنفيذية تعمل لصالح المواطن ولكن بالتزامن مع ضرورة سداد حق الدولة.

 

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أن مدة العمل فى تلقى الطلبات حتى 15 مارس وبعدها سيعتبر أى شخص لم يتقدم بطلب لتقنين وضعه واتخذ الإجراءات التى نصت عليها الدولة يعتبر "متعدى" وسيتم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية معه.

 

وأضاف "الغضبان"، أن تقنين وضع الأراضى هدية من الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية للمواطنين المتعدين لعشرات السنين، لافتا إلى أن حكومة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بذلت مجهودا كبيرا لتنفيذ ذلك.


المنصه خلال اجتماع هيئة التعمير ببورسعيد

 


بعض التنفيذيين من الحضور

 


الحضور فى الاجتماع

 


الحضور من الشباب بالاجتماع

 


المحافظ ورئيس هيئة التعمير

 


محافظ بورسعيد ورئيس هيئة التعمير