اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:45 ص

سانشيز وكانتى

نهائى مبكر لكأس رابطة المحترفين بين أرسنال وتشيلسى

كتبت - هديل البنا الأربعاء، 10 يناير 2018 08:00 ص

يبحث أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى نجم المنتخب الوطنى، عن تذكرة العبور لنهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، فى مباراته النارية أمام تشيلسى حامل لقب الدورى الإنجليزى الممتاز، والمحدد لها العاشرة مساءً اليوم الأربعاء.

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج، مباراة الدور نصف النهائى من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بين تشيلسى وأرسنال، الليلة، بعد أسبوع من لقائهما السابق فى الدوري الإنجليزي الممتاز، والذى انتهى بالتعادل بنتيجة 2-2.

أرسنال يأمل فى تضميد جراحه بعد خسارة الدورى الإنجليزى
 

يأمل أرسنال فى تضميد جراحه بعد الهزيمة المهينة التى تلقاها من نوتنجهام فورست، بنتيجة 4-2، والتى خرج على أثرها من دور الـ 64 من كأس الاتحاد الإنجليزى.


لاعبو أرسنال بعد الهزيمة

 

بينما يسعى تشيلسى لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد تعادله السلبى مع نوريتش سيتى فى مباراة الدور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزى، وتعادله بنتيجة 2-2 مع أرسنال فى مباراة الجولة الـ22 من البريميرليج.

المواجهات السابقة ترشح أرسنال للفوز على تشيلسى اليوم
 

تقابل تشيلسى مع أرسنال فى ديربى لندن 193 مرة في جميع المسابقات قبل لقاء اليوم، انتهى 74 لقاء بفوز الجانرز، بينما انتهى 62 لقاء بفوز البلوز، وانتهى 57  لقاء بالتعادل.


كونتى وفينجر

 

ويعد لقاء اليوم، هو السابع بين الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال والإيطالى أنطونيو كونتي مدرب تشيلسى، في جميع المسابقات، ومنذ تولى المدرب الإيطالى قيادة البلوز، فى صيف 2016، استطاعت كتيبة فينجر الفوز فى لقاءين وخسروا مرة واحدة وانتهى 3 لقاءات بالتعادل.

وتشير جميع إحصائيات مواجهات أرسنال وتشيلسى السابقة، إلى امتلاك الجانرز فرصة الفوز بمباراة اليوم.