اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:32 ص

شخصية دقيقة الملاحظة

خبيرة الأبراج هالة عمر تكشف مميزات برج العذراء

كتبت أسماء زيدان السبت، 09 سبتمبر 2017 08:00 م

لكل برج كثير من المميزات التى تميزه عن غيره من الأبراج الأخرى، كما أن له سلبيات أيضاً، ولأننا فى أيام ميلاد برج العذراء تتحدث خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية عن مميزات أبناء هذا البرج بشكل تفصيلى. 


شخصية دقيقة الملاحظة

 

وتقول خبيرة الأبراج، إن مواليد هذا البرج يتميزون بالانشغال بصورة عامة، وهم يعرفون كيف ينظمون الأشياء ويرتبونها فهم خبراء فى التخطيط، وفوق هذا وذاك فإنهم عمليون ولا يخشون العمل الشاق، ومواليد برج العذراء يعرفون كيف يحصلون على ما يرغبون، فهم ملتزمون بما يعملون إلى أن ينتهى على أكمل وجه ولا يهملون واجباتهم أبداً، ويمكن الاعتماد عليهم فى كل الأوقات، ويمكن الثقة فى مواليد برج العذراء فى كل وقت.

وتوضح خبيرة الأبراج، أن مواليد برج العذراء يحاولون سواء من الرجال أو النساء، أن يفعلوا ما بوسعهم لكى يصلوا إلى درجة الكمال، فهم لا يؤمنون بترك الشىء ناقصا ويطمحون إلى القمة دائما فيسعون بجد شديد إلى تحسين أوضاعهم، لا من أجل الحصول على المزيد من المال أو المجد، ولكن لأن ذلك يرضى شعورهم بالإنجاز والنجاح.

وتوضح هالة عمر، أن مواليد برج العذراء سواء من النساء أو الرجال بدقة الملاحظة فهم حساسون تجاه مشاعر الآخرين ويمكن لهم أن يروا ما هو كامن تحت السطح فى أى موقف، وعادة ما يستثمرون هذه الملكة استثمارا بناءً ومفيداً.

وتضيف خبيرة الأبراج، أن مواليد برج العذراء سواء من الرجال أو النساء لا يجدون صعوبة فى أن يكونوا صرحاء أو أمناء، فهم يؤمنون بالمصارحة والتعامل على المكشوف فلا يتميزون بالسرية والكتمان أو الخسة وهم على مستوى كلمتهم، ودائماً ما يتميزون بالصدق والصراحة والتواضع، ولا يجدون حرجاً فى التعبير عن مشاعرهم صراحة، كما يعشق مواليد برج العذراء سواء من الرجال أو النساء الاطلاع على آخر التطورات فى مجالهم، ونتيجة لحسن اطلاعهم فإنهم يميلون أحياناً إلى الآداب والفنون وهم مطلعون تماما على مجالاتهم.

وتتابع خبيرة الأبراج، أن مواليد العذراء لديهم قدرة هائلة على استخدام مواهبهم الكبيرة ويذهلون الآخرين أحياناً بدقتهم الشديدة، كما يتبع مواليد برج العذراء أسلوبا معتدلا فى حياتهم فهم يتجنبون الإفراط والمبالغة، وهم أشخاص مسئولون ويتمتعون بخدمة الآخرين.