اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:03 م

جانب من رسومات

القارئ فادى يفضل القهوة "على الورق" ويحولها لبورتريهات مبهرة

كتب – محمود أحمد عطا الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 12:00 ص

هل تفضلها مضبوطة أم على الريحة، سواء كنت من هؤلاء أو هؤلاء، أو حتى تفضل أن تشربها "زيادة" فالأمر لا يفرق مع فادى عماد، الذى يفضل القهوة على الورق، ويحولها إلى أداة للرسم والتلوين، يتمكن بها من تقديم أدق البورتريهات واللوحات الفنية المبهرة.

رسم باقهوة

يحكى فادى لـ"اليوم السابع" أنه بدأ رحلته مع الفن منذ الصغر بالصدفة، حين حاول رسم بعض الأشكال باستخدام القهوة، الأمر الذى دفعه للبحث عن طريقة لتنمية شغفه بالفن وتطوير موبهته فى الرسم باستخدام تلك الأداء غير التقليدية كما يقول.

 
بورتريه للدكتور مجدى يعقوب
 
ويتابع فادى أن رسم وجوه النجوم الذين يحبهم أكثر ما يجعله يشعر بالسعادة، وربما أكثر ما يتقن تقديمه، ويؤكد ان من أقرب الرسومات إلى قلبه هو بورتريه الدكتورة الكبير مجدى يعقوب، ووجه الفنان العالمى جونى ديب فى شخصيته الشهيرة بفيلم قراصنة الكاريبى، إضافة لمجموعة من البورتريهات لوجوه شخصيات مصرية أصيلة.

 

 

بورتريه للنجم الكبير جونى ديب

ويؤكد الشاب المصرى أنه يحلم أن يتحول إلى فنان يمثل اسم مصر فى المعارض الدولية بين اهم فنانى العالم، ويقول "سأبذل قصارى جهدى لتحقيق هذا الحلم، وسأوصل المذاكرة والتعلم والتدريب لأتمكن من أن أتحول إلى فنان كبير يعرف العالم اسمه  بوضوح".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء