اغلق القائمة

الخميس 2024-05-23

القاهره 01:22 م

الأهلى والنجم الساحلى

مدرب النجم الساحلى محذرا الأهلى: قادرون على تكرار سيناريو 2007

كتب- مروان عصام
الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 02:54 م

أكد سيف غزال المدرب المساعد لنادى النجم الساحلى التونسي على أن فريقه لا يخشى مواجهة الأهلى فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقى النجم الساحلى مع الأهلى الأحد المقبل بـ"سوسة" فى ذهاب نصف نهائى دوري ابطال افريقيا، بينما تقام مباراة الاياب يوم 22 أكتوبر بملعب "برج العرب".

وقال سيف غزال فى تصريحات لصحيفة "الصباح" التونسية: "لا نخشى مواجهة الاهلى وقادرون على الإطاحة به والصعود لنهائي دوري ابطال افريقيا".

وأضاف: "نستهدف تكرار سيناريو 2007 أمام النادى الاهلى"، وكان النجم الساحلي التونسي توج بلقب دورى ابطال افريقيا فى ذلك العام بعدما تغلب على الاهلى بنتيجة 3 – 1 في مباراة الاياب التي جمعتهما بإستاد القاهرة علماً بأن لقاء الذهاب بـ"سوسة" انتهى بالتعادل السلبي.

وتغلب النادى الأهلى على الترجى بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الإياب التى جمعتهما السبت الماضي بملعب "رادس"، ليتفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 - 3، لاسيما أن نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "برج العرب" الأسبوع الماضى، انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

جدير بالذكر أن النجم الساحلى تأهل للدور نصف النهائي بعدما تفوق على أهلى طرابلس الليبي بنتيجة 2 – 0 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بالدور ربع النهائي.