اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:56 م

فرح يوسف

شاهد الظهور الأول لفرح يوسف وهى "حامل" بمهرجان الجونة

الجونة علا الشافعى- على الكشوطى- هانى عزب- تصوير حسين طلال الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 12:09 ص

ظهرت الفنانة فرح يوسف، فى عرض  فيلم "فوتوكوبى"، للمرة الأول إعلاميا وهى "حامل"، حيث حضرت خصيصا لمهرجان الجونة من أجل متابعة الفيلم مع فريق العمل.

 

ويشهد عرض الفيلم حضورا كثيفا من نجوم الفن مثل رجل الأعمال سميح ساويرس، ويسرا، وإلهام شاهين، ونيللى كريم، وعمرو يوسف وكنده علوش، وهنا شيحة، وباسل خياط، وناهد السباعى، وأروى جودة ونجلاء بدر وصبا مبارك وإنجى المقدم وأمير رمسيس وأكرم حسنى، وباسم سمرة، والمخرج تامر محسن، والمخرج محمد على، وعدد آخر من النجوم.

 

وحضر صناع العمل وعلى رأسهم النجم محمود حميدة الذى كان بصحبته حفيده حسن، وشرين رضا وفرح يوسف وأحمد داش وعلى الطيب والمخرج تامر العشرى والمؤلف هيثم دبور.

 

الفيلم تدور أحداثه حول شخصية محمود، فى أواخر الخمسينيات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير ونسخ المستندات فى حى عبده باشا، أحد أحياء الطبقة المتوسطة كان محمود يشتغل كعامل جمع فى إحدى مطابع الصحف المملوكة للدولة هذه المهنة انتهت حين شرع العاملون فى الصحافة باستخدام حواسيبهم الشخصية ويرسلون مقالاتهم عبر منظومة إلكترونية، ما أدى إلى إعادة توزيع أبناء هذه المهنة المنقرضة على إدارات أخرى، مثل الأرشيف والكافتيريا وغيرها.