اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:40 ص

وسام سامى

سبورتنج يُعير وسام سامى إلى الزمالك فى البطولة الأفريقية لكرة اليد

كتبت ندى مجاهد الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 01:48 م

وافق مسئولو نادى سبورتنج على إعارة  وسام سامى نوار لاعب فريق كرة اليد إلى الزمالك للمشاركة مع القلعة البيضاء فى البطولة الأفريقية للأندية المقرر لها شهر أكتوبر المقبل بتونس .

الزمالك طلب إعارة وسام سامى بناء على رغبة أبو المجد

كان قد أرسل مسئولو الزمالك فاكسا رسميا إلى نادى سبورتنج لطلب نجم كرة اليد بالفريق السكندرى بناءا على رغبة مجدى أبو المجد المدير الفنى للفريق الأبيض .


مجدى ابو المجد

 

الزمالك فى المجموعة الثانية بالبطولة الأفريقية لكرة اليد

 

أوقعت قرعة البطولة الأفريقية لكرة اليد فريق الزمالك فى المجموعة الثانية بجانب وداد سمارة المغربى ورد ستار الايفوارى وفونكس الجابونى والاتحاد الليبى ، بينما وقع  النادي الأهلى فى المجموعة الثالثة بجانب أندية: الحمامات التونسى و فاينز الكاميرونى و هرتاج الكونغولى والأهلى الليبى.

 

ويستعد الفريق الأبيض  للبطولة الأفريقية لكرة اليد بخوض لقاءات ودية مع فرق من الكويت بالقاهرة ، حيث سيلتقى غدا الأربعاء مع النصر الكويتى قبل أن يتقابل مع الفيصلى الجمعة.

 


يد الزمالك

 

نجح فريق كرة اليد بالزمالك فى الفوز على الشباب الكويتى  الثلاثاء الماضى ، بنتيجة 35 / 16 فى إطار أولى لقاءاته الودية بفترة التوقف، قبل أن يهزم السالمية الكويتى الأربعاء الماضى أيضا ، حيث يستعد أيضا الفريق الأبيض إلى خوض البطولة الأفريقية للأندية فى شهر أكتوبر المقبل.

استئناف دورى محترفى كرة اليد 6 أكتوبر المقبل

ومن المقرر أن يتم استئناف دورى محترفى كرة اليد يوم 6 أكتوبر المقبل بإقامة الجولة الخامسة، بمواجهات كل من سموحة مع الأوليمبى والأهلى مع الطيران وبورسعيد مع 6 أكتوبر والجزيرة مع طلائع الجيش والشمس مع هليوبوليس والزمالك مع سبورتنج وبترول أسيوط مع البنك الأهلى.

 

فيما تقام الجولة السادسة بدورى محترفى كرة اليد يوم 7 أكتوبر بمواجهات بين الأهلى مع 6 أكتوبر و بورسعيد مع الطيران و الجزيرة مع هليوبوليس و الشمس مع طلائع الجيش ، فيما تستكمل فى اليوم التالى بمواجهتى،  الزمالك مع البنك الأهلى و بترول أسيوط مع سبورتنج ، بينما تقام الجولة السابعة بدورى المحترفين يوم 13 من شهر أكتوبر المقبل أيضا.