اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 03:34 م

حسام حسن

حلبية: أزمة الزمالك والمصرى انتهت.. وحسام حسن "أهلاوى مخلص"

كتب حاتم رضا الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 09:20 ص

قال عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري، إنه تلقى مكالمة هاتفية من أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، وعلاء مقلد، مدير النادي، لإنهاء الأزمة التي وقعت خلال مباراة الفريقين بالدوري.

وأضاف حلبية في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "جلال ومقلد أكدا لي على اعتزازهم بالنادي المصري وحبهم الكبير لبورسعيد، وأنه لم يكن المقصود أبدا التقليل من المصري والمدينة"، متابعا: "جلال ومقلد أبلغاني أنه لا يمكن لمسئولي الزمالك أن يوجهوا أي إهانة للمصري أو بورسعيد".

وشدد على عدم وجود أي أزمة أو خلاف بين حسام حسن، المدير الفني للفريق، وجماهير النادي البورسعيدى، مشددا على قوة العلاقة بين الطرفين.. وقال حلبية: "جماهير المصري ليست في خلاف مع العميد بعد رفعه قميص الأهلي بجانب قميص المصري خلال مباراة الزمالك".

وأضاف: "الجميع في بورسعيد يعلم أن حسام من أبناء الأهلي ولكن في نفس الوقت هو يحب بورسعيد ويخلص في عمله مع النادي، في المواسم الماضية طلبت منه أن يحصل على إجازة لزيارة أسرته لكنه رفض بسبب ارتباط الفريق بفترة الإعداد، بالإضافة لرفضه عروض كثيرة للرحيل وبمقابل مادي أكبر من الذي يحصل عليه في المصري".