اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 03:52 م

على معلول

بالفيديو.. لماذا اختار الكاف ثلاثى الأهلى ضمن التشكيل المثالى لربع نهائى افريقيا

كتبت ياسمين يحيى الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 02:49 م

جاء اختيار الاتحاد الإفريقى للتشكيل المثالى لمباريات إياب دور ربع نهائى دورى ابطال افريقيا ، ليضم ثلاثة لاعبين من الاهلى بعد تألقهم فى فوز فريقهم على الترجى التونسى 1/2 ، وهم  حسام عاشور ، ووليد سليمان ، وعلى معلول .

 

كما أشاد المسئولون فى الكاف بمستوى اللاعبين ومهاراتهم الفنية من خلال تواجد أسمائهم بين التشكيلة المثالية والتى تم التوصل إليها من المباريات الأربعة التى جمعت الاهلى والترجى ، والوداد المغربى مع صن داونز الجنوب أفريقى ، واتحاد العاصمة الجزائرى مع بطل الكونغو.

 

على معلول 

تألق على معلول لاعب النادى الأهلى خلال مباراة فريقه أمام الترجى فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا ، وقدم مستوى رائع ، حيث أحرز هدف التعادل للفريق الأحمر ، بالإضافة إلى صناعته الهدف الثانى الذى أحرزه النيجيرى أجاى ، مما أثبت ولائه للفانلة الحمراء التى يرتديها  ورد بقوة على نغمة أنه يدين بالولاء لكل ما هو تونسى امام الفرق والمنتخبات التونسية  .

 

 

وليد سليمان

استطاع وليد سليمان لاعب خط وسط الأهلى الربط بين خطى الدفاع والهجوم ، خلال مباراة العودة فى ربع نهائى البطولة ، حيث كان ورقة رابحة للفريق ، مما جعله ينال استحسانا وإشادة خلال اللقاء، حيث يمتلك الحاوى خبرة كافية تمكنه من التملك من مفاتيح لعب المنافس  وبالفعل كان عنصر مؤثر فى ترجيح كفة الاهلى على الترجى .

 


حسام عاشور

حسام عاشور

تمكن حسام عاشور قائد فريق الأهلى من  إفساد هجمات الترجى خلال اللقاء،  بقطع التمريرات والتصويبات التى سددها لاعبو الترجى ، لتنتهى المباراة بهدفين للفريق الأحمر مقابل هدف للفريق التونسى  من ركلة جزاء.