اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:31 ص

ناتالى بورتمان

ممكن تلبسى إيه من دولاب ناتالى بورتمان.. الأبيض فى المناسبات

كتبت مارينا عادل الأحد، 24 سبتمبر 2017 05:00 ص

استكمالاً لموضوعات "دولاب النجوم" الذى يقدمه "اليوم السابع" يومياً لمساعدة البنات والسيدات من كل الأعمار على ارتداء أحدث صيحات الموضة من دولاب المشاهير والفنانين فى مناسباتهن المختلفة، وهو أيضا يشجع البنات على عدم الشعور بالإحباط أثناء مشاهدة المشاهير من جميع أنحاء العالم ولا يستطيعن تقليدهن. واليوم نأخذكن فى جولة بداخل دولاب ناتالى بورتمان الممثلة الأمريكية.

 

1. فى الحمل:


الحمل
فى حملك، يمكنك أن تظهرى مثل النجوم، فمن القائل إنه عندما تحملين يختفى جمالك؟ احرصى على ارتداء الفستان المجسم الذى يكون قماشته مطاطية أو من القطن كى تريحك فى حركتك، يمكنك ارتداء الفستان الواسع الذى يكون تحت الركبة، فهو موضة. بينما فى الكاجوال، يمكنك أن تلرتدى الجينز مع البادى الـbasic والكارديجان الواسع المنقوش.
 

2. فى العمل:


فى العمل
يمكنك  أن تكونى semi formal فى عملك إن ارتديت البنطلون الأسود الواسع قليلاً مع الشيميز، أو البنطلون الأسود مع البادى الـbasic مع البليزر الأسود أو الجيب مع الشيميز، فهذا مظهر مناسب جداً للعمل.
 

3. مناسبات:


فى المناسبات
احرصى على ارتداء الفستان الأبيض ذى الأكمام الشيفون على الركبة ويمكن أن يكون به بعض التطريزات الرقيقة، أو الفستان الـmaxi الأبيض المنقوش، يمكنك أيضاً اختيار الفستان الكرانيش الذى عاد ليكون موضة مرة أخرى فى مناسباتك الصباحية.