اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:37 ص

اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية

رئيس "قليوب": سأمتثل لقرار المحافظ وليس لى علاقة بواقعة التعدى على أرملة

القليوبية_نيفين طه الخميس، 21 سبتمبر 2017 04:31 ص

أكد المهندس مصطفى بيومى رئيس مركز ومدينة قليوب، أنه مستمر فى عمله رئيسا للمدينة، مشيرا إلى أنه لم يتم إخطاره من جانب المحافظة بأى تغيرات، وقال: سوف أمتثل لقرارات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية حتى لو كانت ضدى.

وقال بيومى فى تصريحات صحفية، أننى كنت فى لقاء جماهيرى يوم الأحد الماضى أعقبه اجتماع آخر بحضور المهندس محمد شعبان رئيس مجلس ادارة شركة مصر للبترول ومهندسين جهاز التعمير المسئولين عن إنشاء كوبرى قليوب العلوى على الطريق السريع وبعض قيادات المحافظة ولم أتقابل مع سيدات نهائيا فى ذالك اليوم.

وأوضح أننى علمت أنه يوجد سيده اقتحمت المجلس وقامت بتهديد الموظفين وتم استدعاء الشرطة لاصطحابها إلى قسم الشرطة وتم تحرير محضر ضدها من قبل الشئون الادارية وأمن الديوان وتباشر جهات التحقيق، قائلا ليس لى من قريب أو بعيد علاقة نهائيا بتلك الواقعة.

كان النائب جمال محفوظ عضو مجلس النواب عن دائرة قليوب قد تقدم بطلب الي اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية بطلب للتحقيق فى واقعة اعتداء رئيس مجلس مدينة قليوب علي سيدة أرملة واحتجازها بمجلس المدينة وتسليمها للشرطة مشيرا ان المحافظ احال الامر للنيابة الادارية للتحقيق.