اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:09 م

اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبيه

مصدر أمنى بالقليوبية: أخذ بصمات 183 عاملا بقصر محمد على لمعرفة "مخرب أبوابه"

القليوبية _ نيفين طه الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 03:56 م

أكد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، أن فريق البحث أخذ بصمات 183 موظفا من العاملين بقصر محمد علي بشبرا الخيمة، بعد إتلاف أبواب 4 حجرات به أمس. 
 
وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أنه تم تدوين أسماء الموظفين وعناوينهم لاستجوابهم، عن تلك الواقعة، مشيرا إلى أن مسئولي الآثار اكتشفوا أمس الواقعة، وتم نقل جميع مقتنيات قصر محمد على إلى القلعة حفاظا عليها.
 
وأوضح المصدر الأمني، أن التحريات الأولية، كشفت عن وجود مشاكل بين العاملين بالقصر، بسبب نقل بعضهم من أماكنهم وبقاء آخرين، ورجحت أن بعض العمال المنقولين ارتكبوا هذا الفعل بغرض إلحاق الضرر بزملائهم وإثارة الفوضى، مؤكدا أنه جاري البحث والتحري عن الواقعة للوصول إلى الجاني. 
 
يذكر أن اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير الأمن ، تلقى إخطارا بمحاولة مجهولين فتح حجرات داخل قصر محمد على باشا بشبرا الخيمة لسرقة محتوياتها ، فيما انتقل المعمل الجنائى، وتم فحص الحجرات والبرشام الخاص بغلقها وتبين لفريق البحث أن العمال والموظفين يغلقون كل الحجرات الخاصة بالقصر فى نهاية كل يوم بواسطة البرشام المربوط بسلك، ويتم الفتح فى اليوم التالى بواسطتهم، إلا أنهم فوجؤا اليوم بوجود 4 حجرات تم قطع السلك وفتح البرشام بها والأبواب مغلقة كما هى، ولا توجد أى سرقة بهذه الحجرات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار تحديد المتسبب فى إتلاف الأبواب ومحاولة فتحها.