اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:11 ص

طارق العريان

منتج "الخلية": نستعد لفيلم جديد عن الإرهاب

كتب عمرو صحصاح الخميس، 14 سبتمبر 2017 02:30 م

أكد المهندس إبراهيم إسحق، منتج فيلم "الخلية" الذى يتصدر شباك التذاكر فى موسم عيد الأضحى بإيرادات تجاوزت الـ 35 مليون جنيه، أنه بصدد التحضير لتقديم فيلم جديد يتناول قضية الإرهاب، سيتم إعلان تفاصيله خلال الفترة المقبلة، موضحا أن النجاح الكبير لفيلم "الخلية" يؤكد أن الجمهور يبحث عن الأعمال التى تناقش قضاياه وتحترم فكره.

وأضاف إسحق، قضية الإرهاب مصيرية بالنسبة للشعب المصرى، فالإرهاب هو الخطر الذى يهدد كل خطط التنمية التي تضعها الدولة لرفع مستوى المعيشة، كما أن نيران الإرهاب مازالت تحصد أرواح الأبرياء من رجال الجيش والشرطة والمدنيين، لذا قررنا تقديم مجموعة من الأعمال الفنية التى تناقش قضية الإرهاب وتكشف عن بطولات الجيش والشرطة فى مواجهته.

وأشار إلى أن سعى شركة الريماس لتقديم فيلم جديد عن قضية الإرهاب ليس إستثمارا لنجاح "الخلية"، لكنه مرتبط بالدور الوطني الذى يجب أن تلعبه شركات الإنتاج في الوقت الحالي من أجل دعم أجهزة الدولة في حربها على الإرهاب.

يذكر أن فيلم "الخلية" إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف صلاح الجهيني، وشارك فى بطولته محمد ممدوح والنجم السورى سامر المصرى وأحمد صفوت وأمينة خليل، وإخراج طارق العريان.