اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 11:46 ص

الإرهابى عمر الديب بجوار الصور التذكارية لمرشدى الجماعة

ننشر صور لعنصر من خلية أرض اللواء الإرهابية مع القرضاوى ومرشدى الإخوان

كتب:محمد إسماعيل الإثنين، 11 سبتمبر 2017 01:26 م

نشر إبراهيم الديب، القيادى الإخوانى الهارب فى تركيا، مجموعة من الصور تثبت انتماء ابنه عمر لجماعة الإخوان، بعدما أعلنت قوات الأمن عن مصرعه أمس فيما عرف بخلية أرض اللواء.


الإخوانى عمر الديب بجوار الصور التذكارية لمرشدى الجماعة

 

وأظهرت الصور التى نشرها إبراهيم الديب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماع "فيس بوك"، تواجد نجله عمر فى مقر مكتب الإرشاد السابق للجماعة بالمقطم، حيث حرص على التقاط صورة إلى جوار الصور التذكارية للمرشدين السابقين للجماعة .

 

وظهر عمر فى صورة أخرى إلى جوار شعار الجماعة، كما ألتقط صورة أخرى مع يوسف القرضاوى أحد أبرز مرجعيات جماعة الإخوان، والمدرج اسمه على لائحة الإرهابيين المطلوبين من جانب الدول الرباعى العربى المطالبة بمكافحة الإرهاب.

كانت وزارة الداخلية قالت فى بيان صادر عنها، إنه فى إطار جهودها الرامية لملاحقة عناصر البؤر الإرهابية والإجرامية المتورطين فى تنفيذ أعمال العنف والإرهاب بالبلاد، اتخاذت مجموعة من العناصر التكفيرية الهاربة من شمال سيناء من شقتين سكنيتين بمنطقة أرض اللواء بمحافظة الجيزة وكرين للاختباء وعقد لقاءاتهم التنظيمية والإعداد لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية بنطاق محافظات المنطقة المركزية.

 

وأشار البيان، إلى أنه تم التعامل مع تلك المعلومات بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المعنية واستهداف الشقتين المشار إليهما - عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا- موضحة أن القوات  تعاملت مع تلك العناصر، وأسفر ذلك عن مصرعهم جميعاً "وعددهم ثمانية أشخاص".

 

وذكر البيان أن من بين الأسماء التى لقت مصرعها عمر إبراهيم رمضان إبراهيم الديب من  مواليد 3/12/1994 القاهرة ومطلوب ضبطه واحضاره فى القضية رقم 79/2017 حصر أمن الدولة "تحرك للعناصر الإرهابية بشمال سيناء".