اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:33 ص

مصر تتسلم الغواصة الثانية من برلين

موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. مصر تتسلم الغواصة الثانية من برلين

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 01:15 م

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها تسلم مصر الغواصة الثانية من برلين وفيما يلى عرض لأهم الأخبرا .
 
 
صحيفة: قطر أخفقت فى شراء مؤيدين لدعمها بمظاهرة أمام الأمم المتحدة
 
قالت مصادر عربية، إن قطر فشلت فى شراء متظاهرين يشاركون فى وقفة احتجاجية لدعمها أمام مقر الأمم المتحدة فى نيويورك قبل نحو أسبوع، حيث لم يتجاوز عدد الحضور 8 أشخاص فقط.
 
الإمام الأكبر لطلاب الأزهر: لا تكونوا كالذين رهنوا عقولهم كدعاة لأبواب جهنم
 
قال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، إن مشاركة رئيس مجلس النواب فى حفل تكريم أوائل الشهادات الأزهرية يعد تكريمًا من شعب مصر لطلاب الأزهر، مؤكدًا على أن مشاركته تكريم لمليونى ونصف طالب أزهرى فى التعليم قبل الجامعى والجامعى.
 
حماس: اتفقنا مع إيران على فتح صفحة جديدة فى العلاقات الثنائية
 
أعلنت حركة حماس الفلسطينية عن نتائج زيارة وفدها إلى العاصمة الإيرانية طهران، وكشفت عن اتفاقها مع إيران على فتح صفحة جديدة فى العلاقات الثنائية نحو مواجهة عدو مشترك ونصرة فلسطين والأقصى والمقاومة.
 
انتشال 3 جثث جديدة من تحت أنقاض عقار سوهاج وارتفاع عدد المتوفين إلى 4
 
تمكنت الحماية المدنية بسوهاج بالاشتراك مع الوحدة المحلية بقرية سفلاق من استخراج 3 جثث جديدة فى العقار المنهار ليصل إجمالى حالات الوفاة إلى 4 أشخاص، وإصابة 14 آخرين، وتم نقلهم للمستشفى الجامعى وحالة خطرة بينهم إلى مستشفى أسيوط.
 
 
قطر تنصب سلخانات التعذيب للمعارضين.. وتسجن مسن اعترض على سياسة تميم
 
بدأت قطر فى نصب سلخانات التعذيب للمعارضين القطريين الذين يعارضون سياسة تميم بن حمد بن خليفة آل ثانى الداعمة للإرهاب فى منطقة الشرق الأوسط ، وخاصة عقب موقف الرباعى العربى ومواجهة الإرهاب.
 
انتشال 3 جثث جديدة من تحت أنقاض عقار سوهاج وارتفاع عدد المتوفين إلى 4
 
تمكنت الحماية المدنية بسوهاج بالاشتراك مع الوحدة المحلية بقرية سفلاق من استخراج 3 جثث جديدة فى العقار المنهار ليصل إجمالى حالات الوفاة إلى 4 أشخاص، وإصابة 14 آخرين، وتم نقلهم للمستشفى الجامعى وحالة خطرة بينهم إلى مستشفى أسيوط.
 
 
 
الغواصات.. الميسترال.. الفرقاطة.. اللانشات.. رؤوس حربة القوات البحرية
 
شهدت القوات البحرية المصرية، خلال السنوات الماضية، عددًا من الصفقات العسكرية الناجحة، والتى دعمت التشكيلات البحرية بعدد من القطع البحرية المميزة على مستوى العالم.
 
7 أسباب وراء حرص مصر على دعم القوات البحرية بالغواصات الجديدة
 
حرصت القيادة العامة للقوات المسلحة، بتوجيهات من القيادة السياسية، على تزويد مختلف الأفرع الرئيسية فى القوات المسلحة، بالتسليح الحديث، بالإضافة لتطوير كافة الأسلحة السابقة.
 
استشهاد شرطيين وإصابة ضابط فى مداهمات أمنية بالمنوفية (تحديث)
 
استشهد منذ قليل، شرطيين بمركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية، وأصيب ضابط وذلك حال قيام مسجل خطر بإطلاق الرصاص على القوات أثناء حملة لتنفيذ الأحكام ،تم تحرير محضرا بالواقعة ، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
 
 
 
 
بالفيديو..أسعار العملات اليوم الثلاثاء 8/8/2017
 
بالفيديو.. صراع نارى بين الملكى والشياطين الحمر على السوبر الأوروبى
 
 
بالفيديو..حظك اليوم.." الدلو ": الانتصار يقترب منك
 
 
 
كوارث انهيار العقارات عرض مستمر
 
 
حاتم باشات يطالب البرلمان الأفريقى ببعثات لمراقبة الانتخابات فى دول 
 
 
"تشريعية البرلمان": مناقشات "الإجراءات الجنائية" تمتد خلال الدور الثالث بكامله