اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 05:38 ص

محمود طاهر رئيس الأهلى

محمود طاهر: تعرضت لأكبر مؤامرة فى تاريخ الأهلى.. ولن نقصى أحدا

كتب فتحى الشافعى - تصوير عمرو مصطفى السبت، 05 أغسطس 2017 02:36 م

أكد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، أن مجلسه تعرض لمؤامرة هى الأكبر فى تاريخ القلعة الحمراء منذ صباح اليوم الأول لانتخابه.

وقال رئيس الأهلى، فى المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا بمقر النادى، "مجلسنا تعرض لمؤامرات لم تحدث فى تاريخ النادى منذ أول يوم لانتخابه، لو مجلس الأهلى استقال بأكمله لوضعنا الرياضة المصرية فى خطر".

وأضاف طاهر، أن مجلس إدارة النادى الحالى لم يفكر فى إقصاء أحد من المرشحين المحتملين للانتخابات المقبلة، نافياً بشكل قاطع ما تردد حول تفكير المجلس فى إعداد لائحة خاصة بهدف إقصاء أى مرشح.

وأكد محمود طاهر أنه ليس منطقياً أن يكون عضو مجلس إدارة النادى الأهلى خريج مؤهل متوسط، موضحاً أنه من المنطقى أن يكون يحمل عضو المجلس مؤهلا عاليا.

وأشار رئيس الأهلى إلى أنه استطلع آراء عدد كبير من الخبراء فى هذه النقطة، وكان هناك إجماع على ضرورة أن يكون عضو مجلس الأهلى خريج مؤهل عالٍ.

وأضاف طاهر، "الأمور غير واضحة، ونخشى إبطال الجمعية العمومية المقبلة بسبب التضارب".

ويعقد محمود طاهر، رئيس الأهلى، مؤتمراً صحفياً بمقر ناديه حالياً من أجل استعراض لائحة النظام الأساسى للنادى المقرر اعتمادها، تمهيدًا لنشرها وتوزيعها على أعضاء النادى الأهلى قبل التصويت عليها فى اجتماع الجمعية العمومية المقبل المقرر عقده نهاية شهر أغسطس الحالى على مدار يومين.