اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:06 م

ملابس محجبات

هتلبسى إيه بكرة.. فساتين محجبات استعدى بيها لإطلالة العيد

كتبت شيماء سمير الأربعاء، 30 أغسطس 2017 10:00 م

اختيار الملابس التى يمكن الظهور بها كل يوم أمر شاق تعانى منه الفتيات دائماً، وتزداد صعوبة هذا الأمر فى المناسبات، حيث تجد الفتيات أنفسهن أمام الرغبة فى الظهور بإطلالة مختلفة ومناسبة لليوم، ولأن العيد من أكثر المناسبات التى يحرص الجميع على الظهور فيه بإطلالات مختلفة، فتحرص الفتيات على اختيار إطلالة تتناسب مع ذوقها وطبيعة ملابسها، خاصة إذا كانت محجبة، لذا لتسهيل تلك المهمة عليك وإذا كنتِ تبحثِ عن ازياء محجبات نقدم لك من خلال هذا الموضوع فساتين المحجبات مناسبة لإطلالة العيد.

-        باعتباره ملك الألوان يمكنك اختيار الفستان الأسود لإطلالة وقورة ومكتملة الأناقة، وارتدى معه حجاب باللون البنفسجى وبورتفيه من نفس لون الحجاب.


فستان أسود

-        إذا كنتِ تبحثِ عن إطلالة ملائكية فلن تجدى سوى اللون الأبيض لاختياره من فستان باللون الأوف وايت مع حقيبة وحذاء وحجاب باللون الهافان، أو مع حجاب كحلى منقوش بالورود.


فستان أوف وايت

فستان أوف وايت

-        ويعد اللون الأصفر من الألوان التى تتناسب مع فصل الصيف، ذلك يمكنك اختيار فستان بدرجة داكنة منه مع حجاب باللون الكحلى، أو بدرجة فاتحة بعض الشيء مع حجاب باللون الأسود.


فستان باللون الأصفر

فستان باللون الأصفر

-        تربع اللون الكشمير على عرضة موضة 2017، لذا يمكنك ارتدائه لمواكبة الموضة مع حجاب باللون الزيتى، أو مع حجاب بنفسجى قاتم.


فستان باللون الكشمير

فستان باللون الكشمير

-        وللون النبيتى عشاقه من السيدات، لذا اختارى فستان بهذا اللون مع حجاب تايجر، أو حجاب بدرجة من درجات الأخضر القاتم.


فستان باللون النبيتى

فستان باللون النبيتى

-        وإذا كنتِ من عاشقات اللون البنى اختاريه مع حجاب باللون الزيتى لمواكبة موضة الألوان.


فستان بنى

-        ولأن اللون الزيتى من أكثر الألوان التى تربعت على عرش الموضة هذا العام يمكنك اختيار فستان بهذا اللون مع حجاب باللون الأورانج أو الأسود أو حتى الذهبى لإطلالة مختلفة.


فستان زيتى

فستان زيتى

فستان زيتى

فستان زيتى

فستان زيتى

-        وإذا وقع اختيارك على اللون اللبنى فامزجيه مع الأبيض ودرجات الكشمير الفاتحة.


فستان لبنى

فستان لبنى

-        ولإطلالة عصرية اختارى الفستان المنقوش بالورود، واحرصى على أن يكون بدرجات فاتحة.


فستان منقوش

فستان منقوش