اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:33 ص

رجل الاعمال مجدى طلبة

مجدى طلبة ينفى شائعة تخارجه من السوق.. ويؤكد: توسعات جديدة الفترة المقبلة

كتب إسلام سعيد الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 09:21 م

نفى رجل الأعمال مجدى طلبة رئيس مجلس إدارة شركة كايرو قطن سنتر، الشائعات التى تداولتها مواقع التواصل الاجتماعى، عن قيامه بتصفية أعماله بمصر بسبب مشاكل وعدم قدرته على سداد مستحقات البنوك.

وأكد طلبة فى تصريحات خاصة، أن الأزمة الحقيقة هى أزمة قلة ترغب فى الإساءة إلى شخصى دون الاستناد إلى معلومة حقيقية، مشيرًا إلى أنه يمتلك 7 شركات تعمل بمصر، وهناك أزمة بإحدى الشركات منذ عامين وتم الحكم فيها لصالحى منذ أيام، ونعمل على تعويض الخسائر".

وأشار طلبة، أن الأزمة مقصود بها طرف معلوم للجميع، من خلال التأثير على شخصى وسمعتى التى بنيتها منذ سنوات، مؤكدًا أن ميراث عائلته بالمليارات ولا يفكر إطلاقًا فى التخارج من السوق المصرى، بل بالعكس يتم فى الوقت الحالى عمل توسعات لإحدى الشركات المملوكة لى والتى ستكون أكبر قدرة تصديرية بمصر خلال السنوات القليلة المقبلة.

وطالب طلبة، وسائل الإعلام توخى الحذر والتأكد من المعلومات من أصحابها، لأنها الطريقة الأسرع والأفضل والتى تجنب الجميع الوقوع فى إشاعات تؤثر سلبًا على الجميع، مشددًا أن الفترة المقبلة ستشهد مجموعة شركاته توسعات جديدة تساهم فى تعزيز ثقة الاقتصاد المصرى للمستثمرين بالداخل وبالخارج.