اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 10:54 م

البرازيلى زيكو

الزمالك يرسل عرضا رسميا للبرازيلى "زيكو" تحسبا لتعثر مفاوضات فرانكى

كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 08:15 ص

أرسل مسئولو الزمالك عرضا رسميا إلى البرازيلى زيكو المدير الفنى السابق لمنتخب اليابان وسيسكا موسكو الروسى، من أجل استطلاع رأيه بشأن تولى القيادة الفنية للفريق الأبيض فى الموسم الجديد، بجانب معرفة متطلباته المادية فى حالة موافقته على العمل بنادى الزمالك.

جاء إرسال الزمالك لعرض رسمى لزيكو من أجل فتح باب التفاوض مع عدد من المدربين أصحاب الخبرات الكبيرة، خاصة أنه سبق له العمل فى المنطقة العربية بتولى تدريب منتخب العراق بجانب نادى الغرافة العراقى، تحسبا لحدوث أى تعثر فى استقدام البلجيكى فرانكى فيراكوتيرن المدير الفنى السابق لأندرلخت البلجيكى.

وكان الزمالك قد عقد جلسة مع وكيل أعمال فرانكى شهدت التفاوض حول كل التفاصيل المادية الخاصة بالتعاقد بخلاف الأمور الإدارية ومدة العقد ذاته، ويعد المدرب البلجيكى هو الأقرب لقيادة الزمالك فى الموسم المقبل خلفاً للبرتغالى أوجستو إيناسيو، إلا أن النادى الأبيض ما زال يتفاوض مع مرشحين آخرين تحسباً لأى تعثر.

كما رفض نادى الزمالك إبرام تعاقد مع أى مدرب لمدة تتجاوز موسمين، حيث يفضل مجلس إدارة النادى أن تكون أقصى مدة فى التعاقد موسمين فقط بعدما طلب أحد المدبين المرشحين لتدريب الفريق إبرام تعاقد لمدة 3 مواسم وهو ما رفضه النادى الأبيض.