اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:47 م

جريزمان بعد طرده

شاهد.. جريزمان مهدد بالغياب عن أتليتكو مدريد 4 مباريات.. تعرف على السبب

كتب أحمد كارم الأحد، 20 أغسطس 2017 12:03 ص

يواجه الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد الإسبانى عقوبة إيقاف قد تصل إلى 4 مباريات بعد طرده اليوم فى مباراة الأتليتى وجيرونا الصاعد حديثا للدورى الإسبانى، بعد حصوله على الإنذار الثانى بداعى التمثيل.

وحسب التقرير الخاص بحكم اللقاء مارتينيز مونيرا، والذى نشرته صحيفة "اس" الإسبانية، فإن الحكم كتب فى تقريره بالنص: "فى الدقيقة 66 اللاعب رقم 7 أنطوان جريزمان، تم طرده بعد توبيخي له بسبب توجيهه سباب لي قائلاً أنت مقرف".

وكان جريزمان قد حصل على إنذار أول فى اللقاء، ثم سقط فى الدقيقة 66 داخل منطقة الجزاء، والنتيجة 2-0، بعد احتكاك مع حارس جيرونا إلا أن الحكم اعتبره ادعاء للسقوط من قبل النجم الفرنسى.

 

وبحسب المادة 117 من قانون العقوبات الخاص برابطة الدورى الإسبانى، فإن جريزمان قد يتم إيقافه مبارتين قادمتين بسبب ما بدر منه تجاه الحكم، حيث تنص المادى على أن كل من يوجه أى عبارات مسيئة تجاه الحكام، المديرين أو أى من المسئولين بطريقة مشينة، يتم عقاب اللاعب بالإيقاف من مبارتين إلى 3 مباريات أو مدة قد تصل إلى شهر واحد.

وإذا اختارت لجنة التهذيب الاعتماد على المادة 94 فقد يتم إيقاف جريزمان لمدة من 4 مباريات وقد تصل إلى 12 مباراة، على اعتبار ان ما وجهه للحكم كان مهيناً لشخصه.