اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:19 م

كندة علوش

كندة علوش فى أول حوار لها بعد شائعة القبض عليها: حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى كان السبب وهناخد حقنا بالقانون.. وتؤكد: إحنا لينا أهل مش بس فنانين بنقبض فلوس وخلاص

كتبت مروى جمال السبت، 19 أغسطس 2017 06:31 م

فى أول حوار للنجمة كندة علوش، بعد شائعة القبض عليها هى وزوجها النجم عمرو يوسف، قالت لـ"اليوم السابع"، إنها تتواجد حاليا فى "الجونة"، معربة عن غضبها الشديد بسبب الشائعات التى طالتها اليوم، وقالت: "كل ما تم نشره عبر المواقع كذب ولا صحة له على الإطلاق"، مشيرة إلى أنها فوجئت بالخبر صباح اليوم مثلها مثل أى مواطن مصرى عادى وفزعت بهذا الأمر وعلى الفور اتصلت بزوجها للاطمئنان عليه، كما تلقت العديد من الاتصالات الهاتفية من بعض الأصدقاء ونقيب الممثلين أشرف زكى وحماتها من البحرين، وبعض الصحفيين لمعرفة الأمر.

وأضافت كندة أنها لا تعلم من وراء هذه الشائعة الخبيثة ولمصلحة من تم ترويجها بهذا الشكل، لافتة إلى أن زوجها عمرو تحدث مع محامين متخصصين فى هذه القضايا لاتخاذ اللازم، مؤكدة أنهم لن يتنازلوا عن حقهم وسمعتهم، مشيرة إلى أن وزارة الداخلية يتحرون عما وراء هذه الشائعة قائلة: "حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من يستغل سمعتنا وأسمائنا والمتاجرة بنا إحنا لينا أهل وعيلة مش بس فنانين بنقبض فلوس وخلاص".

وتابعت كندة فى حديثها لـ"اليوم السابع"، أنها تتواجد حاليا فى الجونة ومن المفترض أنها كانت تعود إلى القاهرة غدا الاثنين ولكن بعد هذه الأخبار تراجعت عن مغادرة الجونة بسبب الحالة السيئة التى تمر بها، مشيرة إلى أن عمرو زوجها كان يغادر القاهرة ويأتى إليها بعد انتهائه من أعماله وسفره للخارج، ولكنه يتواجد حاليا فى القاهرة لمتابعة الأمر والتحقيق مع نقيب الممثلين أشرف زكى وبعض من أصدقائه فى الداخلية، مؤكدة أنه سيحل ضيفاً فى إحدى البرامج التليفزيونية مساء اليوم للحديث عما وراء هذه الشائعة، والكشف عن هوية الشخص الذى أطلق هذه الشائعة.

 

 


كندة علوش وعمرو يوسف

 

ووجهت كندة علوش الشكر لكل الصحفيين الذين تحروا الدقة قبل نشر أى معلومة عن هذه الشائعة، كما طلبت من البعض الآخر من الصحفيين التأكد من صحة الأخبار قبل نشرها، مؤكدة أنها تحترم الصحافة ولديها كثير من أصدقائها الصحفيين ويعلمون جيداً مدى احترامها لهم، مضيفة إلى أن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكى يتولى الأمر بنفسه للكشف عن هوية الشخص الحاقد الذى أطلق هذه الشائعة.

وأضافت كندة علوش أنهم ليسوا فنانين فقط، ولكن هم بشر ولديهم عائلة وأسرة داخل وخارج مصر، مؤكدة أن سمعة الفنانين ليست رخيصة للمتاجرة بها، ولن يعملوا من أجل المال والشهرة فقط ولكن لحبهم فى الفن بشكل عام.

وكان عدد من المواقع الإخبارية أعلنوا إلقاء أجهزة الأمن بالجيزة القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، أثناء وجودهما أمام أحد المطاعم بمنطقة العجوزة، وبتفتيش سيارتهما تم ضبط أقراص مخدرة، وكوكايين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

عمرو يوسف وكندة علوش، جمعتهما قصة حب، حيث شاركا لأول مرة فى عمل فنى فى 2011 فى بطولة فيلم "برتيتا" تأليف وائل عبد الله وخالد جلال وإخراج شريف مندور، وشارك فى بطولته دينا فؤاد وأحمد السعدنى وأحمد زاهر وأحمد صفوت، وكان الفيلم هو التجربة الثانية لكندة فى السينما المصرية بعد الدور الصغير الذى قدمته فى فيلم "ولاد العم" مع كريم عبد العزيز وكان بوابة عبورها إلى عالم الفن فى مصر.

يشار إلى أن آخر أعمال كندة علوش هو مسلسل "حجر جهنم"، الذى يعرض حالياً على القنوات الفضائية ويشاركها فى بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم إياد نصار وكندة علوش وأروى جودة وشيرين رضا وفريال يوسف وهانى عادل وسلوى عثمان وفراس سعيد وريم مصطفى وآخرون، من تأليف هالة الزغندى، إخرج حاتم على، يتكون من 45 حلقة.

كما يعرض لها حالياً فى دور العرض السينمائى فيلم "الأصليين"، ويشاركها فى البطولة منة شلبى وخالد الصاوى وماجد الكدوانى، بينما كانت آخر أعمال عمرو يوسف مسلسل "عشم إبليس" الذى عرض خلال موسم دراما رمضان الماضى.