اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 08:25 ص

حفل عمرو دياب

بالصور.. الميجا ستار عمرو دياب يتألق فى حفل الساحل الشمالى.. الهضبة يحتفل مع جمهوره بألبومه الجديد "معدى الناس".. وعن أغنية برج الحوت: أنا أغنى واشتغل وانتم تطلعوا إشاعات

كتب هانى عزب تصوير محمد زاهر السبت، 19 أغسطس 2017 05:09 ص

أحيا الميجا ستار عمرو دياب، حفلاً غنائياً فى الساحل الشمالى، ليكون الظهور الأول له عقب طرح ألبومه "معدى الناس" ليحتفل مع جمهوره بالألبوم.

عمرو دياب يصنع تاريخ جديد فى سجل نجوميته ، فى حفل بيع فيه أكثر من 30 ألف تذكرة فى رقم غير مسبوق ، فضلا عن زحف محبى الهضبة لمكان حفله من أجل رؤيته والاستمتاع بفنه.

عمرو دياب بخبرة السنوات، تحدث عن الأغنية التى أثارت الجدل طوال الفترة الماضية وهى "يا أجمل عيون" أو أغنية "الحوت" كما يلقبها البعض ليقول: "انا اشتغل وانتم تطلعوا إشاعات"، ثم غنى لبرج "الميزان والدلو".

الهضبة عمرو دياب خلال الحفل قدم العديد من أغانى ألبومه الجديد وكانت البداية مع أغنية "قمر ايه"، و"آه حبيبى"، و"يا أجمل عيون"، و"اول كل حاجة"، و"جنب حبيبى"، و"معدى الناس"،  و"خلينا لوحدينا"، و"رصيف نمرة 5"، و"معاك قلبى"، ثم ميدلي قديم: "شوقنا وميال ومتخافيش وراجعين" ثم ميدلي جديد: "ليلى نهاري- العالم الله"، ونغمة الحرمان، وأحلى حاجة، وحبايب ايه، ليختتم الحفل بأغنية "قمر ايه".

 

عمرو دياب حرص خلال الحفل على تحية جميع الشعراء والملحنين الذين تعاون معهم في الألبوم سواء من الوجوه الجديدة أو ممن سبق وتعاون معهم من قبل مثل الشاعر تامر حسين والذى رحَب به بشكل خاص قائلا: " تامر صحبى واشتغل معايا من 8 سنين من ألبوم وياه ومبسوط من الشغل معاه".