اغلق القائمة

الخميس 2024-05-23

القاهره 09:40 م

شيكابالا صانع ألعاب الزمالك

شيكابالا مديون للزمالك بـ9.5 مليون جنيه قبل رحيله

كتب عمرو جاب الله
الجمعة، 18 أغسطس 2017 03:38 م

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن وجود مديونيات على محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، بـ9.5 مليون جنيه، بعد الرسالة التى وجهها له شيكابالا عبر موقع التدوينات المصغرة تويتر، يطلب فيها حقه أو الرحيل عن القلعة البيضاء، وكتب الفهد الأسمر، عبر حسابه الرسمى بـ"تويتر"، "عايزنى.. اديني حقى.. مش عايزنى سيبنى أمشى". 

شيكابالا يقترب من المصرى بعد رفض عرض الرائد

اقترب شيكابالا من الانضمام للمصرى البورسعيدى، بعد رفض الزمالك لعرض الرائد السعودى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب ضعف المقابل المالى للصفقة.

كان حسام حسن المدير الفنى للمصرى، قد طلب الحصول على خدمات شيكابالا، خاصة إنه يرتبط بعلاقة قوية مع اللاعب ويجيد التعامل معه والاستفادة من قدراته الفنية وسيحصل الزمالك من المصرى على خدمات كابوريا من الفريق البورسعيدى لتدعيم خطه الأمامى خلال الميركاتو الصيفى الحالى.


شيكابالا

مرتضى منصور يطالب شيكابالا بالبعد عن الصراع

وطالب مرتضى منصور، شيكابالا، بالبعد عن اللعب بوتر الجمهور - على حد وصفه - فى تصريحاته التليفزيونية التى أدلى بها فى الساعات الأخيرة، حيث أكد أن شيكابالا لاعب كبير وقدم للفريق كثيرا وعليه الرحيل بشكل جيد أما بخصوص مستحقاته فقال أن اللاعب مديون للنادى.


شيكابالا

طارق يحيى يؤكد رحيل شيكابالا بقرار المجلس

كشف طارق يحيى، المدير الفنى للزمالك، أن رحيل شيكابالا ، قرار مجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور وليس له دخل بها، موضحاً أن اللاعب يتواجد فى التدريبات بشكل طبيعى.
 

شيكابالا