اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 04:25 م

محكمة الأسرة - أرشيفية

مدربة ألعاب قوى تحبس زوجها بالمنزل لتحدثه مع زميلته..والزوج يستغيث بالشرطة

كتبت ــ أسماء شلبى الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 11:05 ص

"افترت عليا واستخدمت عضلاتها وضربتنى عشان كلمت زميلتى فى الشغل".. بتلك الكلمات وجه الزوج محمد ضياء استغاثته لمحكمة الأسرة بمدينة نصر طالبا إثبات نشوز زوجته".

وأضاف الزوج الذى يبلغ من العمر 28 عاما: "أنا شاب رومانسي لا عمرى زعقت فى بنت ولا ضربت حد وزوجتى استغلت طيبتى وقررت أن تسيطر على المنزل، وخلال الـ14 شهر زواج كانت هى من تملك زمام الأمور بالقوة، وإذا قمت بالشكوى لأهلها تقوم بتعنيفي بحجة الهزار حتى تعلمنى الأدب".

 

وتابع:"تطورت فوبيا الخوف من خيانتى لها لدرجة دفعتها بإجبارى على حذف كل الفتيات من على صفحتى بموقع التواصل الاجتماعى وبعدها جعلتنى أقاطع زميلاتى بالعمل، وتوالت الأوامر الصادرة منها حتى أصبحت ملازما للمنزل بسبب محاولتى إرضائها".

 

وأكمل محمد المهندس بإحدى الشركات الخاصة: "كانت يديها ثقيلة جدا بحكم عملها كمدربة لألعاب القوى ورغم حبي لها واعتبار تصرفاتها وردود أفعالها العنيفة من باب الغيرة، إلا أننى مع الوقت فاض بي الكيل وأصبحت أخشي أن يجمعنى وإياها مكان بمفردنا".

 

وشدد الزوج فى دعواه رقم 6436 لسنة2017:" فى أخر خلاف جمعنى وإياها استلزم منى طلب النجدة لتحريرى من قبضتها بعد أن أحكمت أقفال باب المنزل ومنعتنى من النزول للشارع والعمل طوال 3 أيام، وتهديدى وتعديها بالضرب على بسبب دخولها المكتب ورؤيتها لهزارى مع إحدى الزميلات".