اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:15 م

اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية

حبس سائق أطلق النار على زملائه بسبب الخلاف على أولوية التحميل بالسنبلاوين

الدقهلية - شريف الديب الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 12:13 م

أمر مدير نيابة السنبلاوين بإشراف المستشار أيمن عبد الهادى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية بحبس سائق أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإطلاق النار على سائقين بسبب الخلاف على أولوية التحميل من الموقف.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من العقيد عصام رضوان مأمور مركز السنبلاوين، بورود بلاغ من مستشفى السنبلاوين العام بوصول كل من "نبيل.ح.ال.أ" مصابا برش خرطوش بالقدم اليسرى، و"عصام.ح.س" مصابا برش خرطوش بالبطن والصدر "طرف ثان و"عبد الباسط.ح.ر"، بجرحين قطعيين بالرأس ومعصم اليد اليسرى، ونقلهم إلى مستشفى السنبلاوين المركزى.

 

وعلى الفور انتقل الرائد أبو العزم فتحى رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين تعدى كل منهم على الآخر بالضرب بسلاح نارى "فرد خرطوش" بحوزة الثالث وقطعة حديدية بحوزة الثانى، بسبب أولوية تحميل الركاب بموقف سيارات الأجرة ببندر السنبلاوين وتم تعيين الحراسة اللازمة على المصاب الأول، وتم تحرير المحضر رقم 12964/2017 جنح مركز شرطة السنبلاوين.

 

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم الثالث أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيق، وعرضه على مستشفى السنبلاوين المركزى لتوقيع الكشف الطبى، وإخلاء سبيل الثانى من ديوان المركز بضمان محل إقامته ما لم يكن مطلوبا لسبب آخر ضبط وإحضار المتهم وائل أشرف أحمد ورد اسمه بالتحقيقات.