اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:32 م

لوكاس ليفا لاعب ليفربول

أخبار ليفربول اليوم تكشف صعوبة فترة إعداد الريدز للموسم الجديد

كتب - مروان عصام الأحد، 09 يوليو 2017 04:10 م

تحدث البرازيلى لوكاس ليفا، لاعب نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح عن فترة الإعداد التى يخوضها الفريق حالياً تحت قيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب، استعداداً للموسم الجديد.

نجم ليفربول يتحدث عن فترة الإعداد

ويعد هذا الموسم الحادى عشر الذى يخوض فيه لوكاس ليفا فترة الإعداد مع نادى ليفربول، الذى سيواجه واتفورد ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وذلك بملعب "فيكارج رود".


لوكاس ليفا لاعب ليفربول

واعترف لوكاس ليفا، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، بصعوبة فترة الإعداد التى يخوضها الفريق للموسم الثانى على التوالى تحت قيادة كلوب، موضحاً أن الفريق سيجنى ثمار فترة الإعداد فى أغسطس المقبل مع انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى.


محمد صلاح يتدرب تحت أنظار كلوب مدرب ليفربول

وقال لوكاس ليفا، "دائماً ما يسعى كلوب وجهازه المعاون إلى اختبار كل شىء مثل القوة والتوازن وقدرة التحمل، التزمنا بخطة أثناء فترة الإجازة للمحافظة على لياقتنا البدنية، وذلك لكى نصل إلى مقر التدريبات بأفضل الحالات البدنية بسبب أهمية تحسين هذا الجانب فى التحضيرات للموسم الجديد".

وأضاف لاعب ليفربول، "تشتد حدة الأوضاع فى التحضيرات وهذا أمر طبيعي، يمكنك التعامل معها بشكل جيد عبر الاستعانة بخبرتك، اشتقت للكرة كثيراً لأننى لم ألعب طوال فترة العطلة، لذلك سيكون من الجيد أن نجتمع مجدداً للعب، آمل أن نكون فى أفضل المستويات البدنية فى أغسطس".

 

سواريز يستعيد ذكرياته مع ليفربول
 

تحدث لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسبانى، عن تجربته الاحترافية فى نادى ليفربول الإنجليزى قبل انتقاله لصفوف الفريق الكتالونى.

وقال سواريز، فى تصريحات لصحيفة "ليفربول ايكو" الإنجليزية، "عندما كنت صغيرًا كان ليفربول واحدًا من أكبر أندية العالم، وكان مشهورًا فى جميع أنحاء العالم أيضًا".

وأضاف: "عندما علمت عن اهتمام ليفربول بي، لم أتردد فى ذلك لأنه حلم لأى لاعب اللعب هناك، لم أكن أتخيل أبدًا إنى سأحصل على فرصة اللعب فى ليفربول وفى الأنفيلد، الجماهير دائمًا ما تدعمك وتكون خلفك".

وكان نادى برشلونة تعاقد مع لويس سواريز يوم 11 يوليو 2014 قادمًا من ليفربول الإنجليزى مقابل 70 مليون يورو.

ومن المعروف أن لويس سواريز قد انضم إلى ليفربول عام 2011 قادمًا من أياكس أمستردام الهولندى.

ويتمتع سواريز بقدرات تهديفية وفنية فائقة، بعدما نجح بتسجيل ٨٢ هدفا فى ١٣٣ مباراة خاضها مع ليفربول قبل الانتقال لنادى برشلونة الإسبانى ليتمكن من تحقيق لقب الدورى الإسبانى "مرتين" وكأس ملك إسبانيا "ثلاث مرات" وتوج بلقب دورى أبطال أوروبا "مرة واحدة" حتى الآن.