اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-01

القاهره 09:12 ص

أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن حلم أنشيلوتى وثاني مباريات البافاري الودية

كتب - مروان عصام الأحد، 09 يوليو 2017 11:52 ص

يخوض فريق بايرن ميونخ الألمانى مباراته الودية الثانية فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، أمام إرلانجن براك، ضمن منافسات استعدادات الفريق البافارى لخوض منافسات الموسم الجديد.

وكان بايرن ميونخ خاض مباراته الودية الأولى أمام فولفراتسهاوزن وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 4-1، فى لقاء استمر 60 دقيقة بناءً على اتفاق الجهاز الفنى لكلا الفريقين.

سجل فينتزايمر الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ فى الدقيقة الرابعة، فى حين أضاف توماس مولر الهدف الثانى فى الدقيقة 30 وأضاف فرانك إيفينا هدفين فى الدقائق 31 و59 وسجل هدف المضيفين بوتينسا قبل نهاية الشوط الثانى بثوان قليلة.

ويفتتح بايرن ميونخ بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الألمانى لكرة القدم (البوندزليجا)، مشواره فى البطولة بمواجهة ضيفه باير ليفركوزن، فى 18 أغسطس المقبل.

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن حلم دورى الأبطال
 

من جانبه، أعرب  كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، عن أمله فى الحصول على بطولة دورى أبطال أوروبا للمرة الرابعة فى مسيرته التدريبية.

وقال أنشيلوتى، فى تصريحات لصحيفة "الكوريرى ديللو سبورت" الإيطالية، "أحلم بقيادة بايرن ميونخ للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكننا سنواجه منافسة شرسة من جانب ريال مدريد ويوفنتوس ثم برشلونة ومانشستر يونايتد".


أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ

وأضاف مدرب بايرن ميونخ، "باولو ديبالا لاعب رائع لكنه ليس بمكانة كريستيانو رونالدو وميسي، كما يجب على ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس أن يتحلى بالحذر فى الموسم المقبل، فقطبى ميلانو ميلان وانتر فى الطريق للعودة إلى مكانتهما المعهودة، أما روما فقد قام بعمل جيد حين استقدم جونزاليس لاعب وسط ليون".

 

لاعب بايرن ميونخ على أعتاب يوفنتوس
 

بات البرازيلى دوجلاس كوستا، لاعب بايرن ميونخ الالمانى، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، إن لاعب بايرن ميونخ سينتقل إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 10 ملايين يورو، مع أحقية النادى الإيطالى فى الشراء مقابل 30 مليون يورو.


دوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونخ

وأضافت الصحيفة، أن دوجلاس كوستا سيتواجد مع يوفنتوس بطل ثنائية الدورى والكأس فى الموسم المنقضى بالجولة التحضيرية التى ستقام بالولايات المتحدة الأمريكية.

وسيتمكن يوفنتوس من قيد لاعب بايرن ميونخ فى القائمة، بعد رحيل الحارس البرازيلى نيتو إلى فالنسيا الإسبانى، حيث كان اليوفى يعانى من أزمة عدم وجود مكان فى القائمة للاعب من خارج الاتحاد الأوروبى.