اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:44 ص

إجلاء أحد المصابين فى حادث حريق مبنى وزارة المالية فى السلفادور

بالصور.. مصرع 10 أشخاص فى حريق بمبنى وزارة المالية بالسلفادور

سان سلفادور (رويترز) السبت، 08 يوليو 2017 03:44 ص

قالت أجهزة الطوارئ فى السلفادور، إن حريقا هائلا شب فى مبنى وزارة المالية، الجمعة، مما أدى إلى مقتل شخص واحد على الأقل وإصابة عدد آخر، كما دفع بعض الأشخاص إلى القفز من المبنى قبل إخماد الحريق.

وقال كارلوس فوينتيس المتحدث باسم أجهزة الطوارئ، إن رجلا توفى نتيجة إصابته بحروق واستنشاق الدخان فى الطابق الخامس من المبنى المؤلف من تسعة طوابق، وأشارت مشاهد للتلفزيون المحلى إلى أن الحريق بدأ فى الدور الخامس، وعرض شريط مصور محلى شخصا يقفز من الطابق العلوى بالمبنى ويهوى بقوة على سقف قرب الأرض.

وقال خورخى ميلينديز رئيس أجهزة الطوارئ للتلفزيون المحلى إنه لم يتضح ما إذا كان هذا الشخص نجا . ونقل التلفزيون المحلى أيضا عن طبيب فى مستشفى بالمدينة قوله إن امرأة توفيت ولكن لم يتسن تأكيد ذلك بعد.

وقال فوينتيس، إن بضعة أشخاص قفزوا من الطابقين الخامس والسادس وأصيبوا بجروح، وأضاف أنه تم إجلاء نحو 50 شخصا من المبنى وتم نقل 25 شخصا إلى المستشفى للعلاج من حروق واستنشاق الدخان. وأرسلت الحكومة طائرات هليكوبتر لإنقاذ الناس من داخل المبنى بالعاصمة سان سلفادور فى الوقت الذى أظهر فيه شريط مصور أعمدة كثيفة من الدخان تتصاعد من المبنى.


انقاذ أحد العاملين بمبنى وزارة المالية

 


حريق بمبنى وزارة المالية بالسلفادور

 


سيدة تبكى على الضحايا

 


مروحية تساعد فى عملية الإطفاء

 


مروحية تنزل رجال الاطفاء للسيطرة على الحريق