اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-08

القاهره 09:24 ص

الرئيس السيسى فى المجر

موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا .. نشاط مكثف للرئيس السيسى فى المجر

الإثنين، 03 يوليو 2017 01:04 م

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها النشاط المكثف للرئيس وفيما يلى عرض لأهم الأخبار: 
 
بدء مؤتمر السيسي ورئيس وزراء المجر بمقر الحكومة فى العاصمة بودابست
 

 
 
بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفى بين الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيس وزراء المجر، للحديث عن تفاصيل مباحثاتهما التى تمت اليوم بمقر مجلس الوزراء المجرى فى العاصمة بودابست.
 
مجلس المحافظين يجتمع غدا لاستعراض سبل الاستفادة من الأراضى المستردة
 
 
 
يستعرض مجلس المحافظين، فى اجتماعه غدا الثلاثاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، سير إجراءات إزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة فى كل المحافظات، وجهود التنسيق مع مختلف جهات الولاية على الأراضى، ومراجعة التصور النهائى لسبل الاستفادة من الأراضى المستردة على الوجه الأمثل.     
 
نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية تعترف: أسعار الدواجن مبالغ فيها
 

 
أبدت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية، تعجبها من ارتفاع أسعار الدواجن فى الأسواق رغم انخفاضها فى المزارع، موضحة أن سعر الكيلو يصل إلى 22 جنيها بالمزرعة، فى حين يصل عند التاجر لأكثر من 30 جنيها، معلقة بالقول: "أسعار الدواجن بعد خروجها من المزارع مبالغ فيها".
 
 
محلب ينقل تحيات الرئيس السيسي لنظيره التشادي
 

 
 
نقل المهندس إبراهيم محلب مساعد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية، تحية الرئيس عبد الفتاح السيسى  للرئيس التشادي إدريس ديبي.
 
أول لاعبة مصرية محترفة بفرنسا بمؤتمر مصر تستطيع: بدأت فى مركز شباب زينهم
 

 
 
أكدت اللاعبة مروة عيد، كابتن مصر وهداف فرنسا فى كرة اليد وأول محترفة مصرية فى فرنسا، أنها بدأت مسيرتها الرياضية بمركز شباب زينهم، قائلة: "أنا من منطقة شعبية وبدأت فى مركز شباب زينهم وكان عندى حلم إنى أوصل وأكون أول بنت مصرية محترفة".
 
شاهد.. قاعة المؤتمر الصحفى بين السيسي ورئيس وزراء المجر قبل عقده
 

 
 
يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيس وزراء المجر، مؤتمرا صحفيا بعد قليل، للحديث عن تفاصيل مباحثاتهما التي تمت اليوم بمقر مجلس الوزراء المجري في العاصمة بودابست، ورصدت عدسة "اليوم السابع"،  قاعة المؤتمر الصحفي التي ستشهد فعاليات المؤتمر.
 
 
وفد من الكونجرس الأمريكى يغادر القاهرة بعد لقاء عدد من المسئولين
 

 
 
غادر مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الاثنين، وفد الكونجرس الأمريكى برئاسة السيناتور الجمهورى "روجر ويكر" رئيس لجنة الأمن والتعاون فى أوروبا بعد زيارة للقاهرة استغرقت عدة أيام التقي خلالها بعدد من المسئولين المصريين.
 
 
بدء مباحثات الرئيس السيسى ورئيس وزراء المجر فى بودابست
 

 
 
بدأت قبل قليل، بمقر مجلس الوزراء المجرى، جلسة مباحثات ثنائية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء المجرى فيكتور أوربان .
 
الأرصاد: غدا طقس شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 39 درجة
 

 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الثلاثاء، طقس مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا لطيف ليلا، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد.
 
أرملة نائب مأمور مركز كرداسة توجه رسالة لـ"سامية شنن".. تعرف عليها
 

 
 
أعربت نجلاء سامى زوجة الشهيد عامر عبدالمقصود نائب مأمور مركز كرداسة، عن سعادتها البالغة بصدور حكم بإعدام 20 شخصا فى قضية اقتحام وارتكاب مجزرة مركز كرداسة، والذى راح ضحيتها زوجها وعدد من ضباط الشرطة والمجندين.
 
 
"الزراعة": لازيادة بأسعار الأسمدة المدعمة.. ونتحمل فروق أسعار النقل
 

 
 
قررت اللجنة التنسيقة للأسمدة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، عدم رفع أسعار الأسمدة المدعمة على الفلاحين، خاصة بعد زيادة الوقود، ليكون سعر شيكارة اليوريا بـ147.98، والنترات بسعر 143.98 جنيه للشيكارة.
 
 
 
وزارة الصحة تحذر من عقار مغشوش لعلاج الالتهاب السحائى
 

 
 
أصدت الإدارة المركزية للصيدلة بوزارة الصحة منشورا دوريا رقم 34 لسنة 2017 غش تجارى بضبط وتحريز ما قد يوجد بالأسواق المحلية والوحدات الحكومية بعد اتخاذ كافة الإجراءات المخزنية بالوحدات الحكومية وذلك للعبوات المغشوشة والمقلدة من مستحضر كيفاديم 1 جرام فيال للحق الوريدى تشغيلة رقم 1440168 .
 
 

 
 
"قوى البرلمان": هناك جهات خارجية تريد تفكيك الحركة العمالية المصرية
 
"صناعة البرلمان" تبدأ مناقشة مشروع قانون النائب أحمد سمير بشأن هيئة التنمية الصناعية
 
"دعم مصر" يعقد اجتماعا مغلقا..ومصادر ترجح فتح ملف أحمد الطنطاوى
 
 

 
 
بالفيديو.. هكذا احتفل المصريين بعزل مرسى فى شوارع وميادين المحروسة
 
بالفيديو..مدينة فايد بالإسماعيلية مقصدا للمصيفين من كل المحافظات المجاورة
 
بالفيديو.. استئناف ترميم مأذنه مسجد بن خلدون بالإسكندرية