اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 11:02 م

الاتحاد الاوغندى يعلن رحيل المدرب الصربي ميلوتين سيردوفيتش عن تدريب المنتخب قبل مواجهة مصر فى تصفيات كأس العالم

منافس مصر.. الاتحاد الأوغندى يوجه الشكر لـ"ميتشو" فى بيان رسمى

كتب - مروان عصام السبت، 29 يوليو 2017 03:35 م

أكد الاتحاد الاوغندى لكرة القدم، اليوم، السبت، استقالة الصربى ميلوتين سيردوفيتش، المدير الفنى لمنتخب أوغندا من منصبه.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأوغندى، "تلقينا اليوم خطاباً رسمياً من ميلوتين سيردوفيتش يطلب فيه إنهاء تعاقده معنا، ونحن بدورنا نود أن نشكر ميتشو على ما قدمه طوال مشواره مع المنتخب الأوغندى، لن ننسى ذكرياته الرائعة معنا".

وأضاف موقع الاتحاد الأوغندى، "نتمنى التوفيق لمغامرات المدرب الصربى المستقبلية، وبدورنا سنقوم بإطلاع جماهير الكرة الأوغندية على كل ما هو جديد بالمدرب القادم".

وكان الصربى ميلوتين سيردوفيتش، المدير الفنى لمنتخب أوغندا، أعلن لـ"اليوم السابع"، استقالته من منصبه، اليوم السبت، قبل مواجهة مصر يومى 31 أغسطس و5 سبتمبر المقبلين، ضمن منافسات المجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وقال ميلوتين سيردوفيتش، "نعم لقد أنهيت تعاقدى اليوم مع الاتحاد الأوغندى بعد مشوار دام 50 شهرا".

ورفض المدرب الصربى الكشف عن الأسباب الحقيقية التى دعته للرحيل عن تدريب المنتخب الأوغندى الملقب بـ"الأوناش"، إلا أن وسائل الإعلام الأوغندية ذكرت، فى وقت سابق، أن ميلوتين سيردوفيتش لم يتقاض مستحقاته المالية منذ 4 أشهر.

ويتصدر المنتخب الوطنى المجموعة برصيد 6 نقاط بعد مرور جولتين، ويأتى أوغندا فى المركز الثانى بـ4 نقاط ثم غانا بنقطة واحدة، وأخيرًا الكونغو برازافيل بدون نقاط.