اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:19 م

محمود فتح الله مدافع الزمالك السابق

حكاية 8 لاعبين تائهين فى "بئر النسيان" بعد الأهلى والزمالك

كتبت لبنى عبد الله الجمعة، 28 يوليو 2017 05:30 ص

بعد وداع الأهلى والزمالك وبريق الشهرة والنجومية بعضهم رفض الاعتراف بالفشل وتمسك بفرصة أخرى والبعض الآخر تمسك بحقه الشرعي في الاستمرار بالملاعب رافضًا الإجبار على الاعتزال وآخرون يرون أن الكرة مصدر رزقهم الوحيد ولابد أن يمارسونها حتى لو في الظلام ولكن فى النهاية وجدوا أنفسهم فى "بئر النسيان" ونرصدهم فى السطور التالية.

1_ محمود فتح الله


محمود فتح الله

 

قدم تجربة رائعة داخل الإنتاج الحربى بعد رحيله عن الزمالك إلا أن الإنفصال كان عنوان الطرفين بعد نهاية العقد ليبحث المدافع الشهير فى الميركاتو الصيفى الحالى عن نادى يلعب له الموسم المقبل فى ظل رغبته فى مواصلة الرحلة مع الساحرة المستديرة.

2_ محمد ناجى جدو


جدو

 

وعلى نفس الوتيرة إنتهى تعاقد محمد ناجى جدو نجم الأهلى السابق ومنتخب مصر مع المقاولون العرب بنهاية الموسم المنقضى وما زال هداف أمم أفريقيا 2010 يبحث عن نادى يلعب له أو حتى يحسم قراره بالبقاء مع ذئاب الجبل .

3_ السيد حمدى


السيد حمدى

 

وما زال السيد حمدى مهاجم الأهلى السابق يبحث عن نفسه تارة داخل المصرى وتارة داخل الداخلية لينتهى به الحال تائهاً فى الميركاتو الصيفى الحالى .

4_ هانى العجيزى


هانى العجيزى

 

وبعد فاصل من الشد والجذب مع مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى قام هانى العجيزى مهاجم الأهلى والزمالك السابق بفسخ تعاقده مع العجلات الحربية إثر وجوده على دكة البدلاء منذ يناير الماضى ليبدأ رحلة البحث عن عرض احتراف خارجى.

5_أمير عبد الحميد


أمير عبد الحميد 

وبنهاية تعاقده مع الإنتاج الحربى أعلن أمير عبد الحميد حارس الأهلى السابق عزمه الانتقال لنادٍ آخر يداعب فيه الكرة ويمنعها من مغازلة الشباك رافضًا فكرة الاعتزال أو الاستمرار تحت قيادة مختار مختار الذى أبعده عن تشكيلة الإنتاج فى مباريات الموسم المنقضى.

6_ محمد فضل

 

وبعد أن لعب محمد فضل مهاجم الأهلى والاسماعيلى السابق 22 مباراة الموسم الماضي في الدوري بقميص المقاولون و نجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف أعلن نهاية رحلته مع ذئاب الجبل إذ فوجئ بخطاب شكر من إدارة المقاولون رغم أن عقده مستمر لموسمين قادمين ليبدأ رحلة البحث عن ناد.

7_ شريف أشرف


شريف اشرف

 

تلقى مهاجم الأهلى والزمالك السابق قرارًا صادمًا من الإنتاج الحربى بالاستغناء عن خدماته ليفكر المهاجم فى بداية رحلة جديدة مع الساحرة المستديرة ودراسة العروض المقدمة له.

8_ عفروتو


عفروتو

 

بهبوط فريق الشرقية للقسم الثانى بدأ مصطفى محمود عفروتو صانع ألعاب الأهلى السابق رحلة البحث عن نادى يلعب له فى الموسم الجديد.