اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 09:11 ص

إيناسيو المدير الفنى للزمالك

قدامى الزمالك يخطرون مرتضى منصور بضرورة رحيل إيناسيو

كتب أحمد توفيق الأربعاء، 26 يوليو 2017 04:22 م

أصدر عدد من مدربي ورموز الكرة بنادي الزمالك بيانا اليوم أدانوا فيه بشده التصريحات التى صدرت من البرتغالي ايناسيو المدير الفنى لفريق الزمالك ضد إدارة النادى ومرتضى منصور، مشددين على مطالبتهم برحيله بسبب تجاوزاته فى حق الزمالك وتقليله من قدرات لاعبى الفريق والتسبب فى هز استقرار الفريق فى وقت يحتاج فيه الفريق لتضافر الجهود حوله.

 

وأكد البيان أن مرتضى منصور يوفر الدعم والمساندة لجميع الأجهزة الفنية واللاعبين ويسعى لتوفير مناخ مناسب لتحقيق البطولات وما ذكره المديرالفنى عارى تماما من الصحه مطالبين بضرورة رحيله عن القلعة البيضاء.

 

وأكد البيان أن نادى الزمالك يملك أفضل لاعبين ونطالب مجلس الإدارة بعدم استمرارية المدير الفنى الذى يحاول إلقاء التهم على إدارة النادى التى وفرت له جميع الإمكانات المتاحة وغير المتاحة ووفرت أفضل لاعبين فى الدورى المصرى.

 

وأشار البيان إلى أن القصور فى عمل المدرب وفى تجهيز اللاعبين فنية وبدنيا ووضع الجانب الخططى المناسب لقدراتهم حتى يستطيعوا تحقيق النتائج التى يتمناها جمهور الزمالك وإدارته ولا يصح لمدرب محترم أن يحمل لاعبيه الذين من بينهم دوليين أن يشكك فى قدراتهم ثم يلقى باللوم على إدارة النادى لذلك نطالب الإدارة بعدم استمرار من يهرب من الميدان ويلقى اللوم على الآخرين.

 

وقع على البيان كل من غانم سلطان، وجمال عبد الحميد، وعادل المأمور، ومحمود الخواجة، ومحمد رفاعى، وسامى الشيشينى، والجوهري الصغير، ونصر إبراهيم، وعفت نصار، ووليد صلاح، ومحمد صبري، ومدحت مكي، وهشام ابراهيم، وحسن بصري، ووائل القباني، وسعيد الجدي.


بيان قدامى الزمالك