اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 03:07 ص

شاطئ فايد الجديد

تزايد أعداد المصيفين على شواطئ مدينة فايد بالإسماعيلية

الإسماعيلية - صبرى غانم الثلاثاء، 25 يوليو 2017 08:00 ص

شهدت مصايف ونوادى وقرى مدينة فايد إقبالا كثيفا خلال الأيام الماضية نظرا لهروب المواطنين من درجات الحرارة المرتفعة وانتهاء الامتحانات فى كافة المراحل التعليمية.

وتتميز مدينة فايد عن باقى مصايف مصر بالهدوء وقربها من العديد من المحافظات وتستقبل المدينة الآلاف من المصيفين وخاصة رحلات اليوم الواحد. كما تشتهر فايد وتتميز بوجود العديد من القرى السياحية والشواطئ الخاصة والشواطئ العامة والنوادى والفنادق الشهيرة فمصايف هذه المدينة تلبى كل فئات الشعب الغنى والفقير على حد سواء. فيستطيع زائر فايد أن يقضى يوما جميلا على أحد شواطئها وبأقل الأسعار حيث تتراوح تذاكر دخول الشواطئ من 10 إلى 20 جنيها فى اليوم الواحد، بالإضافة إلى وجود شاليهات فى متناول جميع الفئات تبدأ من 200 جنيه حتى 300 جنيه للمميز، وهناك قرى سياحية بأسعار مختلفة وبها فنادق على مختلف المستويات.

 

ويفضل ايضا سكان مدينة الإسماعيلية وضواحيها الذهاب إلى شواطئ مدينة فايد عن شواطئ الإسماعيلية نظرا لوجود تلوث بمياه شواطئ الإسماعيلية وخاصة بحيرة التمساح. ويوجد فى مدينة فايد مناطق مشهورة بالمصايف ومنها فنارة وأبوسلطان وفايد المدينة الأم. ومن أهم شواطئ مدينة فايد التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد شاطئ وشاليهات نادى فايد الجديد الذى يقصده الآلاف من المواطنين بصفة منتظمة طوال أيام السنة.

 

ويتمتع نادى فايد الجديد بشاطئه الرملى المفضل لجميع المصيفين بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الشاليها أسعار استئجارها فى متناول الجميع ويوجد بها عشرات البرجولات لحماية المصيفين من لهيب الشمس. ويقول عادل محمد مدير نادى وشاطئ فايد الجديد التابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد بان النادى يتكون من عدد كبير من الشاليهات التى تناسب المواطن البسيط وإيجار الشاليهات يعتبر أرخص الإيجارات مقارنة بالقرى السياحية.

 

وأشار مدير النادى لأن جميع الشاليهات محجوزة حتى آخر الصيف ولأن لأغلب المصيفين فى هذا الشاطئ مصيفين دائمين معنا كل عام، مؤكدا بأن هناك مصيفين معنا منذ ما يقرب من 10 سنوات يحجزون بصفة منتظمة سنويا نظرا لما يلاقيه المصيف من خدمات ونظافة للشاليهات والشاطئ.

 
 
 

شاطئ فايد الجديد


اسعار الشاليهات


مدير شاطئ فايد الجديد


سوبر ماركت الشاطئ


مدخل النادى


جانب من شاليهات النادى


كافتيريا ومطعم الشاطئ


 صورة علوية للشاطئ


احد المصيفين على الشاطئ


المصيفين على الشاطئ

الاطفال فى المياه

صائد اسماك على الشاطئ


الرجال فى المياه


الاهالى فى مياه الشاطئ


الشباب فى المياه


 
طفلة تلعب على الشاطئ


طفلة على الشاطئ


طفلة تلعب مع الامواج

الاطفال فى مياه الشاطئ

المصيفين يلعبون بالالعاب المائية


طفلة على الالعاب المائية


الاطفال يستمتعون بالالعاب المائية


المصيفين على الشاطئ


رجولات الشاطئ

الاسر تجلس على الشاطئ

جانب من شاليهات الشاطئ