اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:43 ص

الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر

بالصور.. رئيس جامعة الأزهر: المرحلة الأولى من التنسيق تبدأ 6 أغسطس المقبل

كتب سيد الخلفاوى- تصوير محمد فوزى الإثنين، 24 يوليو 2017 12:15 م

أعلن الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر ، أن المرحلة الأولى للتنسيق ستبدأ فى 6 أغسطس القادم، ثم بعد ذلك تبدأ المرحلة الثانية عقب انتهاء امتحانات الدور الثانى والتى ستبدأ فى 19 أغسطس.
 
وأضاف رئيس الجامعة ، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد الآن بمقر الجامعة بمدينة نصر، أن الطلاب الحاصلين على الثانوية الأزهرية الدور الأول يستطيعون التقدم لمكتب التنسيق عن طريق النت بداية من 6 حتى 13 أغسطس، أما طلاب الشهادات المعادلة سيتقدمون لمكتب التنسيق بداية من ١٣أغسطس  القادم، حتى ٣٠ من الشهر ذاته بالإدارة العامة لشئون التعليم.
 
وأوضح أن طلاب السنوات السابقة يستطيعون التقدم لمكتب التنسيق من  13 أغسطس  حتى 30 أغسطس، بالإدارة العامة لمكتب شئون التعليم أمانة طنطا، و أمانة أسيوط، طبقا للمنطقة الجغرافية الحاصل منها على الشهادة الثانوية، والتقدم للطلاب الراغبين فى إعادة القيد من 13 أغسطس، حتى 30 أغسطس، وذلك بالكلية المستنفذ منها الطالب أو الطالبة لمرات الرسوب.
 
ولفت إلى أن التقدم للطالبات لمكتب التنسيق بالنسبة للترجمة الفورية الحاصلات على الثانوية العامة 2017 من 13 أغسطس حتى 30 من الشهر ذاته، وذلك مركزيا بكلية الدراسات الإنسانية بنات بالقاهرة لجميع المحافظات.