اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 01:00 م

زيدان مدرب ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم عن رغبة زيدان بالتعاقد مع بديل لصفقة مبابى

كتبت مروة هريدى الإثنين، 24 يوليو 2017 05:59 م

طلب الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، البحث عن صفقة جديدة فى ظل الصعوبات التى يواجهها للتعاقد مع الفرنسى كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى.

زيدان يطلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع هازارد

ووفقًا لصحيفة "دياريو جول" الإسبانية فإن زيدان طلب من إدارة نادى ريال مدريد منذ أسبوع التعاقد مع إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتخلى عن صفقة مبابى المعقدة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن زيدان مُعجب بما قدمه هازارد فى الموسم الماضى مع تشيلسى، حيث ساهم فى تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي، لذلك يرغب المدرب الفرنسى بضمه، خاصة فى ظل تعقد صفقة التعاقد مع مبابى بسبب المغالاة فى مطالب موناكو المادية.


هازارد لاعب تشيلسى

 

وكان هازارد قد ألمح من قبل لإمكانية انضمامه لريال مدريد، بقوله: "بالطبع من ضمن أحلامى اللعب بقميص الفريق الملكى، وسوف أفكر بالأمر حال تلقيت عرضًا منهم، ولكن الأهم بالنسبة لى الفوز بدورى أبطال أوروبا، والذى قد أحققه مع تشيلسى أيضًا".

جدير بالذكر أن هازارد يعانى من إصابة فى الركبة منعته من السفر مع تشيلسى فى جولة الفريق إلى آسيا استعدادًا للموسم الجديد (2017-2018).


مبابى لاعب موناكو

 

كاسيميرو يُحرض نيمار على القدوم لريال مدريد

على جانب آخر، فتح البرازيلى كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، الباب أمام مواطنه نيمار دا سيلفا للقدوم إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" بعد شائعات رحيله عن فريقه برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت الصحافة الفرنسية قد أكدت موافقة نيمار على ارتداء قميص باريس سان جيرمان بعدما أكد الأخير استعداده لدفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد المهاجم البرازيلى مع البارسا ومنح اللاعب راتبًا أسبوعيًا قدره 700 ألف يورو.


نيمار مهاجم برشلونة

 

من جانبه، قال كاسيميرو فى تصريحات نقلتها صحيفة "البرنابيو": "رحيل نيمار عن برشلونة قرار يخض اللاعب وهو يعلم جيدًا ما يجب القيام به، ولكن ما المانع من قدومه إلى ريال مدريد".

وأضاف لاعب الوسط البرازيلى: "نيمار لاعب عظيم، وأقدره كثيرًا، كما أنه يعلم ما الذى يقوم به ويتلقى النصائح من الخبراء، كما أن والده شخص عظيم ويعرف الأفضل لنجله، وفى حال رحل عن النادى الكتالونى، أتمنى له التوفيق فهو لاعب مهم لمنتخب البرازيل".

وأنهى كاسيميرو تصريحاته قائلًا: "الموسم الماضى بالتأكيد كان المهم فى مسيرتى الكروية، أرغب فى التطور والتعلم لأنهما سر النجاح، وأتمنى الاستمرارية مع ريال مدريد".