اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-28

القاهره 08:51 م

باسم مرسى مهاجم الزمالك

باسم مرسى معرض لغرامة 300 ألف جنيه بعد الإشارة الخارجة فى القمة

كتب أحمد توفيق
الأربعاء، 19 يوليو 2017 12:34 م

أصبح باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك، معرض لعقوبة مالية كبيرة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الإشارة الخارجة التى وجهها اللاعب لجماهير النادى الأهلى، قبل انطلاق مباراة القمة 114 بين الأهلى والزمالك، والتى جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الأخيرة للدورى.

 

باسم مرسى يعاقب بالزمالك

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك أن باسم مرسى يتعرض لعقوبة مادية كبيرة لن تقل عن 300 ألف جنيه لما بدر منه فى مباراة القمة بغض النظر عن الأسباب التى دفعت اللاعب للقيام بهذا الأمر.

 


باسم مرسى

 

مرتضى منصور يعتذر عن واقعة باسم مرسى

 

وقدم مرتضى منصور رئيس الزمالك اعتذارًا لجماهير الأهلى عما بدر من باسم مرسى فى مباراة القمة، وقال إنه يتقدم باعتذار لإدارة القلعة الحمراء وجماهيرها عما حدث، مشيرًا إلى أنه كلف إسماعيل يوسف المشرف على الكرة بإعداد تقرير عن الواقعة لاتخاذ العقوبة اللازمة تجاه اللاعب مشددا على عدم جواز ما فعله باسم مرسى حتى لو كان تعرض للسب من جماهير النادى الأهلى لكن كان يجب عليه التحكم فى أعصابه.

 


مرتضى منصور

 

باسم مرسى مهدد بالإيقاف 6 مباريات

كما أصبح باسم مرسى مهددا بالتعرض للإيقاف لمدة 6 مباريات بعد واقعة مباراة القمة، حيث كشف مصدر باتحاد الكرة، أنه حال تسجيل الواقعة فى تقرير حكم المباراة أو المراقبين ستقوم لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بمناقشة التقرير وتطبيق اللائحة التى تنص على معاقبة أى لاعب يقوم بفعل مشين من 4 إلى 8 مباريات، مع تغليظ العقوبة فى حالة التكرار.

 


باسم مرسى

 

وأصبحت واقعة باسم مرسى شبيهة لما حدث بين أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة خلال مواجهة الأهلى فى كأس مصر، حيث قررت لجنة المسابقات إيقاف ميدو 6 مباريات وتغريمه 10 آلاف جنيه بعد قيامه بإشارات خارجة لجماهير الأهلى بسبب الهجوم عليه.