اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:09 ص

حالة اغتصاب جديدة فى مدينة أكتوبر ـ صورة أرشيفية

6 ذئاب بشرية يغتصبون طالبة ثانوى بأكتوبر.. المتهمون تربصوا بفريستهم وخطفوها داخل "توك توك" وتناوبوا الاعتداء عليها.. الفتاة تتعرف على أحد المتهمين والنيابة تحبسه 4 أيام وتعرضها على الطب الشرعى

كتب أحمد الجعفرى الأربعاء، 12 يوليو 2017 02:45 ص

ظلوا يراقبونها فى صمت ويتتبعون تحركاتها عن بعد، منتظرين لحظة الانقضاض عليها، وفى طريق عودتها إلى المنزل بعد شراء مستلزماتها، اقترب منها أحدهم مستقلاً "توك توك"، فأشارت إليه بالتوقف من أجل إيصالها إلى منزلها، وفى الطريق فوجئت باتخاذ السائق طريقاً غير المعتاد إلى المنزل، وحينما سألته عن أسباب ذلك، أخبرها بأنه أتخذ طريقاً مختصراً، لم تكن تعلم أن هناك مؤامرة تحاك ضدها للاعتداء عليها جنسياً.

وصل السائق بالضحية إلى مكان مهجور وتوقف فجأة سألته عن أسباب ذلك فأخبرها أن هناك عطل أصاب الـ"توك توك"، وبعد دقائق فوجئت بـ5 شباب آخرين، يهجمون عليها محاولين الاعتداء عليها، حاولت أن تصرخ فكمموها، واصطحبوها عنوة الى منزل مملوك لأحدهم بمنطقة أبناء الجيزة بمدينة 6 أكتوبر، وهناك تناوبوا اغتصابها، لم تشفع لها صرخاتها ولا توسلاتها، وتركوها بعد أن أفرغوا شهوتهم، فى حالة إعياء شديدة وفروا هاربين.

وكشفت التحقيقات عن باقى تفاصيل القضية والتى روتها الفتاة إلى النيابة العامة بعد إفاقتها من حالة الإعياء التى أصابتها وحررت محضرا ضد المتهمين الـ6.. واتهمت الفتاة فى التحقيقات ربة منزل بمساعدة المتهمين الـ6 فى الاعتداء عليها، حيث أفادت فى أقوالها، أن المتهمين اصطحبوها إلى شقة سكنية بمنطقة مهجورة، وهناك فوجئت بوجود سيدة فى العقد الخامس من عمرها، داخل الشقة وحينما حاولت الاستنجاد بها رفضت، وساعدت المتهمين فى الاعتداء عليها.

من جانبها تمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على أحد المتهمين الستة، ووجهت له تهمة مواقعة أنثى دون رضاها، بالاشتراك مع آخرين، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بضبط وإحضار 5 متهمين آخرين هاربين، كما قررت إخلاء سبيل ربة منزل بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه؛ فى اتهامها بتسهيل الاعتداء على الفتاة المجنى عليها، وطلبت التحريات، وأمرت بعرض الفتاة على الطب الشرعى لتوقيع الكشف عليها.