اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-13

القاهره 02:51 م

بنطلون رابد

هتلبسى إيه بكرة..بنطلون "رابيد" وتشيرت كاجول

مى الشامى الإثنين، 10 يوليو 2017 10:00 م

تعانى أغلب الفتيات اللاتى يذهبن للعمل كل يوم من الحيرة فى اختيار ملابسهن كل يوم، فضلاً عن كونهن يقضين الكثير من الوقت أمام الخزانة حتى يتم الاستقرار على الملابس التى سيتم ارتدائها، والتى يجب أن تكون مختلفة عن اليوم السابق، كما أنه بمجرد الوقوف أمام خزانة الملابس يأتى فى عقلها جملة واحدة وهى أنها تحتاج إلى الذهاب من أجل شراء بعض الملابس رغبة فى تجديد الإطلالة التى تظهر بها بشكل يومى، والتى جعلتها تعتاد على شكلها وتمل منه لأنها لم تعد تمتلك ملابس كافية ،على الرغم من تعدد الملابس التى يمكنها أن ترتديها بأشكال مختلفة لتبدو وكأنها ترديها لأول مرة.


بنطلون رابد

يقدم اليوم السابع أحد الحلول التى يمكن للفتيات من خلالها أن ترتدى بعض الملابس خلال العمل أو قضاء بعض الوقت فى النادى أو أحد جولات الشوبينج فى المولات، فيمكنك أن ترتدى بنطلون من الجينز الممزق باللون الأزرق على "بلوزة" باللون الرمادى واختارى اللون البيج للحقيبة والحذاء.


بنطلون جينز رابد

أما إذا كان بنطلونك الممزق بلون قاتم فاختارى بلوزة سوداء.


استايل كاجول

ومن الممكن أن تختارى مع البنطلون الجينز الفاتح بلوزة مخططة باللونين الأسود والأبيض، مع حقيبة باللون الأسود وحذاء من التايجر، وبذلك ستضمنى الظهور بإطلالة "كاجوال" مميزة.


كاجول
وللبنطلون الأبيض عشق خاص، نظراً لكونه من الألوان المناسبة للارتداء خلال فصل الصيف، ويمكن ارتدائه مع "تى شيرت" سيمون وصندل بنفس لون التى شيرت، وحقيبة بيضاء.

استايل

جينز