اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 06:39 م

فرانك ريبيرى

أبرزهم ريبيرى وروبن.. 7 نجوم للبيع بالمجان فى البوندزليجا 2018

كتب إسلام مسعود الإثنين، 10 يوليو 2017 10:00 ص

يشهد سوق الانتقالات فى الدورى الألمانى على حالة خاصة بانتهاء عقود عدد كبير من اللاعبين داخل منافسات البوندزليجا قبل انطلاق الموسم الجديد 2017/2018.

يملك عدد من لاعبى الدورى الألمانى حرية الرحيل المجانى والتفاوض مع أى نادٍ آخر فى إنتقالات يناير المقبل حيث إن عقودهم ستنتهى فى يونيو 2018.

"اليوم السابع" يرصد 7 نجوم جاهزون للبيع بالمجان فى الدورى الألمانى إذا ما تم اتخاذ خطوة بتجديد عقودهم التى ستنتهى فى يونيو 2018.


أريين روبن

أريين روبن
 

نجم نادى بايرن ميونخ عمره 33 عامًا على الرغم من كبر سنه إلا أنه أحد أبرز الركائز الهجومية داخل البافارى ولعب دوراً كبيراً فى التتويج بعدد من البطولات طوال المواسم الماضية، إلا أنه لم يتم فتح باب التجديد له حتى الآن من قبل إدارة العملاق الألمانى.


فرانك ريبيرى

فرانك ريبيرى
 

جناح فريق بايرن ميونخ يبلغ من العمر 33 عامًا، لا يرتبط بما يقدمه داخل الملعب صاحب تاريخ كبير مع النادى نحو العديد من الألقاب محلياً وأوروبياً وتقدمت الإدارة بوعود لتجديد عقده الذى ينتهى فى يونيو 2018 على اعتباره أنه جزء من مشروع الموسم المقبل.


رافينيا

 

رافينيا

الظهير الأيمن لنادى بايرن ميونخ عمره 31 عامًا من المتوقع رحيله عن قلعة الإليانز أرينا حيث انه لم يظهر فى التشكيل الأساسى لكارلو أنشيلوتى المدير الفنى فى الموسم المنتهى حيث شارك فى 28 مباراة بكل المسابقات وسجل هدفاً وحيدًا.


كاجاوا

شينجي كاجاوا
 

عمره 28 عامًا نجم خط وسط بوروسيا دورتموند قدم أداءاً قوياً فى الموسم المنصرم تحت قيادة توماس توخيل وترددت أنباء حول تجديد عقده من قبل إدارة أسو الفيستفالى لكن لم يتم السير فى هذا الطريق حتى الآن، وخاض 30 مباراة بجميع المسابقات وأحرز 6 أهداف وأسيست فى 8 أهداف أخرى.


سوبوتيتش

نيفين سوبوتيتش
 

أحد الأسلحة الدفاعية لنادى بوروسيا دورتموند عمره 28 عامًا بات خارج حسابات الجهاز الفنى للأصفر والأسود وتم إعارته فى يناير الماضى حتى نهاية الموسم إلى نادى كولن.


رومان فايدنفيلر

رومان فايدنفيلر
 

حارس مرمى بوروسيا دورتموند عمره 36 عامًا لا يضمن فرصة المشاركة أساسيًا بالموسم الجديد يعد الحارس الثالث للفريق خلفًا لـ رومان بوركي وهيندريك بونمانن، وكبر سنه قد يطيح به خارج أسوار سيجنال إيدونا بارك.


ليون جوريتزكا

ليون جوريتزكا
 

لاعب خط وسط فريق شالكة الألمانى يبلغ من العمر 22 عامًا لم يتم حسم ملف تجديد تعاقده حتى الآن واللاعب يعد مسار اهتمام عدد كبير من الأندية داخل الميركاتو وأبرزهم ريال مدريد خاصة بعد تألقه فى كأس القارات مع منتخب ألمانيا بطل المسابقة.