اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 09:14 م

تميم يذل شعبه لصالح القرضاوى والإخوان وحماس

بالصور.. تميم يذل شعبه وعناصر الإخوان وحماس ينعمون فى قصره

كتب – محمود محيى الأربعاء، 28 يونيو 2017 01:00 ص

تداول عدد كبير من النشطاء الخليجيين صورة مذلة للغاية للشعب القطرى على موقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة "تويتر"، حيث يجلس قادة الإخوان وحركة حماس على الكراسى المذهبة، وعدد من أبناء الشعب القطرى جالسين على الأرض بالقصر الأميرى القطرى.

 


تدوينة توضح مذلة الشعب القطرى فى عهد تميم

 

وقال النشطاء الذين دشنوا هاشتاج بمناسبة ذكرى انقلاب الأمير الأب حمد بن خليفة على أبوه يوم 27 يونيو 1995: "إنه قبل الانقلاب كان القطرى سيدًا فى بلاده أما بعده أصبح عبدًا وخادمًا تحت أرجل القرضاوى وزبانيته".

 

وتوضح الصورة شيخ الإرهاب يوسف القرضاوى، وعددًا من قادة حركة "حماس" الإخوانية المسيطرة على قطاع غزة، وهم جالسون فى القصر الأميرى القطرى فى إحدى المناسبات، فيما يجلس أبناء عامة القطريين على الأرض فى مشهد اعتبره النشطاء مهينًا للغاية لشعب قطر.

 


مرتزقة الإخوان وحماس فى قطر

 

وفى السياق نفسه، قال ناشط بالمعارضة القطرية: "مرتزقة قطر بالقصور الفاخرة والمواطنين طابور على الديوان الإميرى.. قطر إلى الهاوية منهم لله".

 

الجدير بالذكر، أن النظام الأميرى فى قطر سمح خلال السنوات الأخيرة بتجنيس عدد هائل من الإيرانيين وجنسيات أخرى، ومنحهم امتيازات ضخمة، فيما يعانى المواطن القطرى الأصل من التمييز فى مجالات العمل والتعليم وغيرهما.

 

 


جانب آخر من التدوينات