اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 12:31 م

محمد صلاح

بالصور.. كيف احتفل ليفربول بصفقة محمد صلاح؟

كتب - مروان عصام الجمعة، 23 يونيو 2017 11:17 ص

احتفل نادى ليفربول الإنجليزى بالتعاقد مع محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادماً من روما الإيطالى، مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة إلى ثمانية ملايين يورو "حوافز"، ليصبح أغلى لاعب فى تاريخ ليفربول وعلى الصعيد العربى والأفريقى أيضاً.

وتحول الموقع الرسمى لنادى ليفربول إلى منبر لأخبار محمد صلاح فقط، بداية من من موعد إعلان التعاقد وحتى اليوم، الجمعة.


موقع ليفربول الرسمي

ونشر الموقع الرسمى تصريحات محمد صلاح لقناة النادى، والتى قال فيها، "أنا متحمس جدًا للعب مع فريق عظيم مثل ليفربول، أريد أن أقدم كل ما بوسعى لخدمة هذا النادى"، مضيفاً، "أريد حقاً أن أفوز بكل شىء مع ليفربول، آمل أن أوفق أنا وزملائى ونسعد أنصارنا بتحقيق البطولات، نملك فريقاً رائعاً ولاعبين رائعين أيضاً، كنت اشاهد مبارياتهم الموسم الماضي والكل كان يقدم اقصى ما لديه للفوز".

بالإضافة إلى تصريحات الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق الذى تحدث قائلاً، "سعداء بالتعاقد مع لاعب بحجم محمد صلاح، سرعته رهيبة وستشكّل خطرًا كبيرًا على الخصوم، أرقام فى الدورى الإيطالى لا تصدق!"، مضيفاً، "محمد صلاح لاعب طموح ويرغب دائمًا أن يكون فى أعلى مستوى، لديه القدرة أن يفى بهذا الطموح هنا فى ليفربول".


موقع ليفربول الرسمي  

وأضاف كلوب، "سجله فى إيطاليا كان متميزا، حيث يمتلك الصفات التى تستطيع تقوية فريقنا، لقد تابعته منذ أن ظهر فى بازل، وقد نضج بشكل جيد حقاً، هو يعرف الدورى الإنجليزى، وشارك من قبل فى دورى أبطال أوروبا، فهو واحد من اللاعبين الأكثر أهمية لمنتخب مصر، الأهم من ذلك بالنسبة لنا، هو أنه جائع، مستعد وحريص على أن يكون أفضل وأن يتحسن".


موقع ليفربول الرسمي  

كما استعرض نادى ليفربول بالصور الظهور الأول للنجم المصرى محمد صلاح داخل النادى الإنجليزى، ومسيرة "الفرعون المصرى" بعدما أصبح ليفربول النادى الأوروبى الخامس الذى ينضم إليه بعد اللعب مع كل من بازل وتشيلسى وفيورنتينا وروما.