اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:52 ص

أحمد فهمى

أحمد فهمى: أتمنى خوض تجربة الإخراج.. والغناء مع بيونسيه

كتب خالد إبراهيم الخميس، 22 يونيو 2017 10:00 م

كشف الفنان أحمد فهمي الكثير من تفاصيل حياته مع سارة المنذر، فرح  شيمي، رضوى العطار وميرنا الهلباوي في برنامج " ع المسرح" على راديو  إينرجي، وقال إنه في مرحلة الطفولة كان شخصية هادئة، ووالده كان شخصا له هيبة قائلا: "كان لا يمكن الهزار معه، ولكن في نفس الوقت حين علم  بتقديمي في النادي الأهلي بدون أن يعلم رفض ذلك، وأخرجني  منه لكي أركز في مجال المزيكا".

وقال إنه يتمنى أن يخوض تجربة الإخراج بجانب تقديم خطوات جيدة فى التمثيل وتقديم أدوار لم يكن يتوقع أحد أن يقدمها، وتمنى فهمي تقديم ديو  غنائي مع الفنانة العالمية بيونسيه.

وعن حياته الشخصية، قال "حين قررت الزواج كنت أبحث عن فتاة تحب المزيكا والقراءة/ وهذا ما وجدته في زوجتي، فأنا لا أحب المرأة "فاضية من  الداخل" و قررت الزواج مبكرا، إذ كانت موضة حينها بجانب رغبتي في السفر خارج البلاد فخشيت الوقوع في الرذيلة ".

وحول مشاركته في فريق "واما" قال فهمي ‘نه لم يفكر في الغناء بمفرده حينها فمتعته الحقيقية كانت معهم.

وفيما يخص شخصية الدكتور هشام الذى يلعبها في مسلسل لأعلى سعر و تشابهها مع حياته  الشخصية، قال "كل شىء يحدث في حياة الإنسان تحت نظره وهو من يمتلك التصرف في حياته كيفما يشاء"، و توقع فهمى أن نهاية مسلسل لأعلي سعر ستنال إعجاب الجمهور بنسبة ٩٩٪ .