اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:37 م

روبى وسامح عبد العزيز

العباس السكرى يكتب: سامح عبد العزيز ينتقم من روبى

الأربعاء، 21 يونيو 2017 05:00 م

هذه المرة تفوق جبروت صديقى المخرج سامح عبد العزيز على عقله ومنطقه وضميره، وذهب للانتقام من زوجته السابقة النجمة روبى بحذف نصف مشاهدها فى مسلسل هى بطلته ونجمته "رمضان كريم"، ليس فقط فى آخر الحلقات كما يقول البعض، بل إن المتابع الجيد للمسلسل يعرف أن هناك أكثر من حلقة فى البدايات لم تظهر فيها روبى ولو بمشهد واحد.


روبى مع ريهام عبد الغفور فى كواليس مسلسل رمضان كريم

 

سامح يقول كذبا وإفتراء، أن روبى "ضربت أكثر من أوردر" وأعاقت حركة انتهاء التصوير، وهذا ليس صحيحا بل ادعاءات وردت على لسان صديقى المخرج صباح اليوم الأربعاء، سامح يعرف أنه هو المسئول الأول عن حالة التوتر فى "لوكيشن" المسلسل، يعرف أنه الذى كرهّها حتى فى نفسها من ضغطه عليها إنسانيا ونفسيا ومهنيا، طوال وقوفها أمام الكاميرا، ومع ذلك فوضت روبى أمرها لله، وأكملت تصوير مشاهدها لكنه حذفها عامدا متعمدا محاولا الانتقام منها مع سبق الاصرار والترصد، دون أن يعى أن القناة المنوطة بعرض العمل صنعت دعايتها الاعلانية بصورة روبى كنجمة مطلقة للمسلسل.


أفيش مسلسل رمضان كريم

 

 

سامح عبد العزيز لم يتعلم من "شياكة" المخرج الكبير عز الدين ذو الفقار، عند انفصاله من سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وظل الاحترام والعمل قائما بينهما، حتى بعد أن تركته وتزوجت النجم عمر الشريف،  أخرج لهما عز الدين ذو الفقار رائعة "نهر الحب"، ليت صديقى سامح أن يتعلم من عز الدين ذو الفقار، لكن أكبر الظن أنه لن يتعلم.


النجمة روبى

 

عزيزى سامح، روبى منذ انفصالها تسير وفق قاعدة "لا أشكو ففى الشكوى انحناء.. وأنا نبض عروقى كبرياء"، هى تتعامل بكبرياء الأنثى التى أحبت وأوفت وأعطت وتوقعت بعد كل هذا أن تمنحها أوسمة رضاك، لكن للأسف رشقت مكان الأوسمة سهاما مسمومة.