اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:09 م

موقف مصر فى منوف

استجابة لـ"اليوم السابع".. مجلس منوف ينهى أزمة محاصرة القمامة والصرف لموقف مصر

المنوفية - محمد فتحى الجمعة، 02 يونيو 2017 01:00 ص

في استجابة سريعة لما نشره "اليوم السابع" عن مشكلة موقف مصر الذى تحاصره القمامة ومياه الصرف الصحى، وكل ذلك بسبب الإهمال من قبل المسئولين عن الموقف من مشروع مواقف ومجلس المدينة وغيرهم من الجهات المسئولة، وتقدم الأهالى أكثر من مرة بشكوى إلى مشروع المواقف ومجلس المدينة، فالمسؤلين فى مشروع المواقف لم يهتموا بالشكاوى ووضعوا لنا "ودن من طين وأخرى من عجين"، أما المسؤلين فى مجلس المدينة فقاموا مرة واحدة بتنظيف الموقف من القمامة وإنارة الأعمدة ولم نشاهدهم عقب ذلك.

وقامت لجنة من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة المنوفية، بناء على توجيهات وتعليمات من عبد الحميد أبو العزم رئيس مجلس مركز ومدينة منوف، بمعاينة المكان وتبين المشكلة بسبب انكسار ماسورة مياة بالمنطقة، والتى تسببت فى ملء بيارات وغرف الصرف الصحي وانتشار المياة داخل الموقف.

وتم معالجة المشكلة وإصلاح ماسورة المياة وتسليك بيارات الصرف الصحى وتم رفع القمامة الموجودة بجوار الموقف الأمر الذى تسبب فى حالة من الرضا بين المواطنين.

وأكد عبد الحميد أبو العزم رئيس مجلس مركز ومدينة منوف، إننا جميعا نعمل من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطن المنوفي وحل جميع المشاكل تحت إشراف المجلس لأن ذلك حق المواطن علينا.

كانت حالة من الاستياء والغضب تخيم على أهالى مدينة منوف بمحافظة المنوفية، وذلك بسبب الإهمال الكبير الذى يشهد أكبر مواقف المدينة وهو موقف مصر، بسبب محاصرة القمامة ومياة الصرف الصحى له، الأمر الذى تسبب فى انتشار البعوض والحشرات بداخله.